كيف تصبح مليونيرًا في شهر واحد

tag icon ع ع ع

عنب بلدي – العدد 112 ـ الأحد13/4/2014

money3حنين النقري

للثروة أبواب معروفة عديدة، لكن هذه الأيام، شقّت لها طرقًا جديدة، فإذا أردت عزيزي القارئ أن تصبح مليونيرًا في شهر واحد، فما عليك سوى:

• اشتر الذهب، واستغل حاجة الناس للبيع بـ «كسر» الأسعار، يمكنك أن تشتري غرام الذهب بسعر يقل عن سعر مبيعه العالمي بـ 1000 ليرة سورية وأكثر، في كل 100 غرام ستربح -يا رزقك الله- 100 ألف ليرة سورية.

• افتح مكتب صرافة، بخبرة ومعرفة وعلاقات مع حواجز الجيشين -النظامي والحر-، يمكنك أن تدخل عالم الدولارات وفرق العملة بين الداخل والخارج من أوسع أبوابه، ظروف الناس والسوق مؤاتية لتشتري وتبيع بالسعر الذي تريد.

• استثمر مولدة كهرباء صناعية، شغلها على وقود معاد تكريره ذو جودة منخفضة، خفّض التوتر لتعطي «أمبيرات» أكثر، وافتح مشروع توليد كهرباء منافس بأسعاره، بكهرباء غير مستقرة. وهات يا كريم.

• افتح مكتبًا إغاثيًا لتوزيع المعونات، أقنع داعمًا في بلاد الخليج بجدية عملك، قدم له فواتير الكهرباء واقنعه بضرورة امتلاك جهاز إنترنت فضائي، وظف موظفين وهميين، وتوكل على الرزّاق.

• تاجر بالسلاح، الأدوية، الوقود، الأجهزة الالكترونية، المواد الغذائية، بفرق أسعار خياليّ، يفوق في بعض الأحيان 30 ضعفًا.

• يمكنك -كآخر الطرق المقترحة لثروتك المنشودة- المتاجرة بالبشر! استغل رغبة الناس بالخروج مع بعض علاقات ومعارف مع الحواجز، واصنع ثروة دون رأس مال.

لمزيد من الاستفسارات يمكنك مراجعة مراكزنا في المناطق المحاصرة -المعروفة بالمحررة-

ليس لدينا فرع آخر.




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة