فراس الخطيب يرفع علم النظام تحت صورة الأسد

camera iconنائب رئيس اتحاد كرة القدم فادي دباس وفراس الخطيب (سانا)

tag icon ع ع ع

رفع المهاجم السوري فراس الخطيب علم النظام السوري أثناء لقائه محافظ حمص، طلال البرازي، بحسب ما نشره مجلس مدينة حمص، عبر صفحته في “فيس بوك”.

الصورة التي نشرها المجلس اليوم، الأحد 13 آب، تظهر الخطيب إلى جانب البرازي ورئيس فرع الاتحاد الرياضي في حمص ورئيس نادي الكرامة، تحت صورة رئيس النظام السوري، بشار الأسد.

وكان الخطيب عاد إلى دمشق، الأسبوع الماضي، بعد سنوات من بقائه خارج سوريا بسبب موقفه السياسي، بهدف الالتحاق في صفوف المعسكر الداخلي للمنتخب.

وقال الخطيب، بحسب مجلس المدينة، إن وسائل الإعلام شوهت الحقائق عبر استخدامها التضليل الإعلامي، ما أثر على السوريين بالخارج، داعيًا الشباب خارج سوريا للعودة إلى الوطن.

اللاعب السوري فراس الخطيب إلى جانب محافظ حمص طلال البرازي (مجلس المحافظة)

اللاعب السوري فراس الخطيب إلى جانب محافظ حمص طلال البرازي (مجلس المحافظة)

وكان اللاعب أعلن في 2012 خلال مهرجان نظّمه معارضون سوريون في الكويت، أنه لن يلعب في صفوف المنتخب طالما هناك مدفع يقصف أي مكان في سوريا.

ورفع الخطيب علم الثورة السورية في المهرجان وتحدث عن المهجرين والقصف اليومي الذي يتعرض له الشعب السوري.

وأثارت عودته إلى دمشق حفيظة عددٍ من مناصري الثورة السورية، الذين اعتبروا ذلك تراجعًا عن المبادئ، في حين دافع آخرون عن الموقف وطالبوا بتحييد المنتخب عن السياسة.

وبدأ الخطيب، من مواليد حمص 1983، مسيرته الكروية مع نادي الكرامة قبل أن يدعى إلى المنتخب السوري وتزداد شهرته، لتبدأ بعدها مسيرة الاحتراف في عدة عواصم عربية.




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة