× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة تكنولوجيا ثقافة سوريون في الخارج مارسالنسخة الورقية

اختراق حسابات ريال مدريد ونشر هدف “مستفز” للمدريديين

تهكير حساب ريال مدريد في "تويتر" - 26 آب 2017 (تويتر)

تهكير حساب ريال مدريد في "تويتر" - 26 آب 2017 (تويتر)

ع ع ع

اخترقت مجموعة “our mind” للقرصنة الإلكترونية جميع حسابات فريق ريال مدريد على وسائل التواصل الاجتماعي، صباح السبت 26 آب.

ونشر المهكرون مقطع فيديو للهدف الثالث الذي سجله مهاجم برشلونة ليونيل ميسي، في مرمى الريال بالدوري الإسباني، الموسم الماضي، والذي أدى إلى فوز البارسا (3-2) في الدقيقة الأخيرة

ورافق الفيديو عبارات ترحيب بميسي بأربع لغات.

وتمكنت إدارة النادي من السيطرة على الحسابات وحذف جميع التغريدات بعد أقل من ساعة، حصد خلالها فيديو هدف ميسي الشهير أكثر من 27 ألف تغريدة على “تويتر”.

وكانت مجموعة “our mind” قد اخترقت أيضًا الحساب الرسمي لبرشلونة على “فيس بوك” و”تويتر”، الأربعاء الماضي، وأعلنت خلالها تعاقد النادي الكتالوني مع الأرجنتيني، أنخيل دي ماريا، لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسي.

وبعدها بساعات استعاد نادي برشلونة حساباته وقال في تغريدة “تم إختراق حساباتنا ونعمل على حل المشكلة في أقرب وقت ممكن، شكرًا لصبركم”.

ونشر الهاكرز تغريدة على حساب ريال مدريد في “تويتر”، صباح اليوم، قالوا فيها إن النادي الملكي استغنى عن خدمات المهاجم الفرنسي، كريم بنزيما، وفي تفريدة أخرى قالوا إنه تعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي ما أثار استغراب المتابعين.

ويأتي ذلك بعد انتزاع نجم ريال مدريد، كريستيانو رونالدو، لقب أفضل لاعب في أوروبا من غريمه نجم برشلونة ليونيل ميسي، الخميس الماضي، خلال مراسم احتفالية في مدينة موناكو الفرنسية.

مقالات متعلقة

  1. أتلتيكو مدريد خارج حسابات الليغا.. والصراع إلى الجولة الأخيرة
  2. ميسي يقلب الطاولة على ريال مدريد في عقر دراه
  3. لماذا احتفل ميسي بهدفه القاتل بهذه الطريقة؟
  4. ميسي يقود برشلونة للفوز على إشبيلية بثلاثية نظيفة

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة