تشكيلة المنتخب السوري في مباراته ضد إيران

المنتخب السوري خلال تدريباته استعدادًا للقاء منتخب إيران - 2 أيلول 2017 (صفحات رياضية في فيس بوك)

camera iconالمنتخب السوري خلال تدريباته استعدادًا للقاء منتخب إيران - 2 أيلول 2017 (صفحات رياضية في فيس بوك)

tag icon ع ع ع

حدد مدرب المنتخب السوري، أيمن الحكيم، التشكيلة الرسمية للمنتخب أمام نظيره الإيراني، في ختام التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018.

ونشرت جريدة “الوطن” المحلية التشكيلة النهائية للمنتخب السوري المُطالب بالفوز، مقابل تعادل كوريا الجنوبية أمام أوزبكستان، أو خسارتها بفارق هدف، ليتأهل إلى النهائيات مباشرة.

وضمت التشكيلة كلًا من: إبراهيم عالمة، مؤيد العجان، هادي المصري، أحمد الصالح، علاء الشبلي، عمر خريبين، تامر حاج محمد، زاهر الميداني، محمود المواس، فراس الخطيب، وعمر السومة.

ويلعب العجان والصالح والمصري والشبلي في الدفاع، بينما ينتشر حاج محمد والميداني في الوسط مقابل مراكز متقدمة للمواس والخطيب وخريبين، ويلعب السومة كرأس حربة.

وتنقل مجموعة “بين سبورت” الرياضية مباراة إيران وسوريا، في إطار التصفيات المؤهلة لكأس العالم على القنوات المفتوحة مجانًا، وفق قرارها قبل يومين.

ويقود الحكم الياباني ريوجي ساتو (40 عامًا) المباراة التي من المقرر أن تجري على استاد “آزادي” في طهران.

وكان المنتخب السوري أنعش آماله في التأهل إلى كأس العالم، بفوز على نظيره القطري بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، الخميس 31 آب الماضي.

وغدا المنتخب في المركز الثالث برصيد 12 نقطة، بفارق الأهداف أمام أوزبكستان.

وفي حال فوز كوريا الجنوبية وتعادل أو فوز المنتخب السوري، ينتقل إلى الملحق الآسيوي الذي يقابل فيه صاحب المركز الثالث من المجموعة الثانية، والفائز يقابل أحد منتخبات أمريكا الشمالية.




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة