هكر إيراني يخترق حساب فراس الخطيب على إنستغرام

camera iconالمهاجم السوري فراس الخطيب (صفحة فراس الخطيب فيس بوك)

tag icon ع ع ع

اخترق هكر إيراني حساب مهاجم المنتخب السوري فراس الخطيب على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

ونشر الهكر أمس، الأحد 10 أيلول، صورة للاعب الإيراني سردار آزمون الذي سجل هدفين في مباراة سوريا وإيران في تصفيات كأس العالم.

كما نشر صورة كتب عليها باللغة الفارسية ومترجمة إلى العربية “حافظ على استضافة المضيف، نحن حساسون جدًا لمكاننا، عدل سلوكك”.

من جهته أكد لاعب المنتخب السوري السابق أحمد ديب تهكير حساب الخطيب، وقال عبر حسابه في “إنستغرام” إن “حساب الخطيب تهكر اليوم وهو غير مسؤول إن حصل أي شيء”.

ويأتي الاختراق بعد مباراة سوريا وإيران ضمن منافسات الجولة الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018.

وانتهت المباراة بالتعادل بهدفين لكل منهما ما أهل المنتخب السوري إلى الملحق الآسيوي كثالث المجموعة الأولى.

وأثارت المباراة اتهامات وانتقادات لاذعة بين مشجعي المنتخبين، بعدما اتسمت بالخشونة والاحتكاكات المباشرة بين اللاعبين.

وخاض المنتخب الإيراني المباراة بقوة رغم تأهله إلى المونديال ما أدى إلى استهجان مشجعي المنتخب كون إيران تعتبر من أقوى داعمي النظام في حربها ضد المعارضة، متسائلين لماذا لم تسمح إيران بالفوز والعبور إلى النهائيات مباشرة.

وبالرغم من ذلك انتشرت أحاديث حول تساهل المنتخب الإيراني مع سوريا، لكن الخطيب قال في مقابلة مع قناة كويتية “لو أن إيران كانت متعاونة لسمح لنا الفوز والتأهل مباشرة إلى كأس العالم”.

وأضاف الخطيب أن إيران لم يسجل عليها أي هدف خلال التصفيات، وكانت تحتاج إلى المباراة العاشرة لتحقيق إنجاز غير مسبوق على مستوى العالم بالتأهل إلى النهائيات دون تلقي مرماها أي هدف لذلك لعبت بقوة.

إضافة إلى أن مدرب إيران هو كارلوس كيروش، ولا يمكن لأحد أن يتكلم معه ويغامر بمسيرته من أجل التسامح مع سوريا.

ولفت الخطيب في حديثه إلى أن اللاعب سردار تعرض لإصابة، ومن المفترض أن يخرج كون المباراة غير مهمه بالنسبة له ولفريقه إلا أنه استمر في اللعب وسجل هدفين، وهذا يؤكد عدم تساهل إيران.




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة