مشجع برتغالي يقتحم الملعب لتقبيل قدم ميسي (فيديو)

tag icon ع ع ع

اقتحم مشجع برتغالي ملعب مباراة جمعت بين فريق برشلونة الإسباني ومضيفه سبورتینغ لشبونة في دوري أبطال أوروبا، الأربعاء 27 أيلول.

وانتشر مقطع فيديو عبر “يوتيوب”، أمس، أظهر اقتحام المشجع البرتغالي للملعب أثناء المباراة، وتوجهه نحو اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي لتقبيل قدمه، ما دفع الحكام لإيقاف المباراة إلى حين إخراجه من الملعب.

وحقق برشلونة فوزًا صعبًا في مباراته أمس مع سبورتنغ لشبونة، في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بهدف وحيد سجله الأوروجوياني لويس سواريز في الدقيقة 49 من زمن اللقاء.

ودخل المشجع البرتغالي الملعب وسط دهشة اللاعبين، في حين قام ميسي باحتضانه وتحدث إليه قبل أن ينحي المشجع ويقبل قدمه، ليتدخل رجال الأمن لإخراجه من الملعب.

وخلال هذه اللحظة، أطلقت الجماهير البرتغالية هتافات باسم غريم ميسي التقليدي ونجم ريال مدريد، كريستيانو رونالدو.

وسبق أن اقتحم أحد المشجعين البرتغاليين ملعب مباراة جمعت بين البرتغال وبولندا، العام الماضي، في الوقت الإضافي الثاني وتوجه نحو كريستيانو رونالدو.

وتوقفت المباراة، التي قدّم فيها رونالدو أداءً وصف بالسيء، لدقيقتين وذلك قبل أن يلقي رجال الأمن القبض على المشجع.

ولم يعجب الموقف رونالدو حينها، إذ ظهر النجم البرتغالي بعدها ممتعضًا وفق مقاطع الفيديو التي انتشرت.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أقر معايير جديدة، عام 2009، لتنظيم المشجعين والسيطرة عليهم، وذلك بعد الكارثة التي شهدها أحد الملاعب في ساحل العاج والتي أسفرت عن مقتل 22 مشجعًا، في آذار 2009.




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة