ميسي ينقذ الأرجنتين ويقودها إلى كأس العالم

camera iconمهاجم منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي(انترنت)

tag icon ع ع ع

قاد البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي منتخب بلاده إلى نهائيات كأس العالم، التي ستقام في روسيا الصيف المقبل.

ميسي تمكن من تسجيل هاتريك في مرمى المنتخب الإكوادوري، فجر الأربعاء 11 تشرين الأول، ليضمن العبور مع رفاقه إلى روسيا مستفيدًا من نتائج المباريات الأخرى.

وافتتح منتخب الإكوادور التسجيل في الدقيقة الأولى من المباراة، لكن ميسي تمكن من العودة وسجل الهدف الأول في الدقيقة 11، قبل أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 18.

وقبل نهاية المباراة بنصف ساعة سجل ميسي الهدف الثالث ليضمن عبور التانغو الأرجنتيني إلى مونديال روسيا، مستفيدًا من خسارة منتخب تشيلي أمام البرازيل بهدفين دون مقابل.

وقال ميسي عقب المباراة “كنت خائفًا من عدم المشاركة في كأس العالم، حينما سجلت الإكوادور هدفها تمنيت لو أموت في تلك اللحظة، كان هناك الكثير من الأفكار السلبية التي عصفت بي في تلك الدقائق”.

تأهل الأرجنتين إلى المونديال حظي باهتمام صحف العالم، إذ عنونت صحيفة “ميرور” الإنكليزية بـ”ليونيل ميسي يضيف فصلًا جديدًا لأعظم أعماله”، في حين قالت “ديلي ميل” بغلافها “سحر ميسي يقود الأرجنتين للوصول لكأس العالم”.

وكانت الأرجنتين مهددة بالغياب عن كأس العالم نتيجة النتائج السلبية خلال مشوارها في التصفيات، إذ كانت تحتل المركز السادس قبل مباراة أمس.




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة