× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة تكنولوجيا ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

بالاس يوقف انتصارت مانشستر سيتي المتتالية

مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا-31 كانون الأول 2017(ديلي ميل)

ع ع ع

أوقف نادي كريستال بالاس الإنجليزي انتصارات مانشستر سيتي المتتالية بعد تعادل ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الممتاز لكرة القدم.

وتمكن بالاس من فرض التعادل على أرضه اليوم، الأحد 31 كانون الأول، ليوقف انتصارات السيتي الذي حقق 18 انتصارًا متتاليًا في الدوري.

وبهذا الفوز رفع السيتي رصيده إلى 59 نقطة في المركز الأول، في حين رفع كريستال بالاس رصيده إلى 19 نقطة في المركز 17.

وكان بالاس قريبًا من تحقيق الفوز وإلحاق الخسارة الأولى للسيتي في الدقيقة 90 بعدما حصل على ركلة جزاء إلا أن اللاعب لوكا ميليفوجيفيتش لم يتمكن من تسجيلها.

وينفرد السيتي بصدارة الدوري مبتعدًا عن أقرب منافسيه تشلسي في المركز الثاني برصيد 45 نقطة، ومانشستر يونايتد برصيد 44 نقطة.

وهو أول فريق يفوز على “كبار البريميرليج” في مرحلة الذهاب، منذ أكثر من نصف قرن، فقد تجاوز أرسنال ومانشستر يونايتيد وليفربول وتشيلسي وتوتنهام.

وأرجع محللون رياضيون سبب تألق السيتي إلى طريقة اللعب التي نقلها غوارديولا من نادي برشلونة الإسباني عندما كان مدربًا له وحصل معه على كافة البطولات الأوروبية، والتي تعرف بطريقة “تيكي تاكا” أو الكرة الشاملة والاستحواذ على الكرة للضغط على الخصم.

مقالات متعلقة

  1. اليونايتد يستعيد المركز الثاني مؤقتًا في الدوري الإنكليزي
  2. ثورة في مانشستر سيتي.. الملهم بيب غوارديولا
  3. صراع على المراكز المؤهلة لدوري الأبطال في البريميرليج
  4. السيتي يبتعد بصدارة الدوري الإنكليزي

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة