× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة تكنولوجيا ثقافة سوريون في الخارج مارسالنسخة الورقية

منتج “باب الحارة” يرد على الفيديو المسرب

عضو مجلس الشعب والمنتج السوري، محمد قبنض( الوطن أونلاين)

ع ع ع

رد عضو مجلس الشعب والمنتج السوري، محمد قبنض، على الفيديو المسرب له من داخل المجلس وهو يتحدث عن “التطبيل والتزمير” لعمليات النظام السوري.

وقال قبنض لإذاعة “المدينة إف إم” المحلية أمس، الثلاثاء 16 كانون الثاني، “أنا رجل أتحدث بالعامية لأن كثير من الناس لا يفهمون الفصحى”.

وأضاف قبنض أن من نشر الفيديو سيعرف لاحقًا وهو تعمد اقتطاعه ومنتجته، لأن الفيديو غير كامل.

وكان تسجيل سرب لصاحب شركة “قبنض” للإنتاج الفني، يتحدث به عن “التطبيل والتزمير” لعمليات النظام السوري.

وبعد ساعات سرب أعضاء آخرون تسجيلًا آخر لعضو المجلس، يظهر فيه موجة سخرية من قبل زملائه في المجلس عندما قال  إن “الشهداء يأتون إلى رجال الأعمال”، ليصححوا له بأنه يقصد الجرحى.

وأثار التسجيل سخرية الكثيرين على مواقع التواصل الاجتماعي، كونه ألقى كلمة غير مترابطة ومفهومة تحت قبة المجلس مطالبينه بالخضوع لدورة محو أمية.

وبدأ متابعو “فيس بوك” بطرح تساؤلات حول الشهادات الحاصل عليها قبنض وعن إنجازاته التي قدمها لسوريا، وكيف وصل إلى مجلس الشعب.

قبنض رد عليهم بأن تحصيل الشهادة الجامعية لا علاقة له “فأنا رجل أعمال ناجح”، مضيفًا “نحن فاعلون ونحن عمرنا البلد، وأنا مساوي كتير بحياتي واسمي بالإنتاج معروف بالوطن العربي، ويلي عم يحكي هيك شو مسوي؟”.

وحول وصوله إلى مجلس الشعب، اعتبر المنتج أنه لم يشتر الأصوات لأن الشعب السوري لا يشترى، وأنه نجح بأكثر الأصوات عن طريق حملة إعلامية كغيره من الأعضاء.

وينحدر قبنض من مدينة حلب من عائلة فقيرة وعاش سابقًا في بريطانيا، بحسب قوله، قبل أن يعود إلى البلاد في 1991 ويبدأ أعماله في الإنتاج.

وتعهد أنه بعد أيام سيتم إيضاح كل شيء وسيلجأ إلى “القضاء النزيه في سوريا”، بحسب اعتقاده، لأخذ حقه.

مقالات متعلقة

  1. رجل في الأخبار.. محمد قبنض منتج بحصانة "تطبيل وتزمير"
  2. مواقف كوميدية في مجلس الشعب السوري (فيديو)
  3. فيديو مسرب لمنتج "باب الحارة" يثير سخرية السوريين
  4. عضو مجلس الشعب لنازحي الغوطة: الماء مقابل الهتاف للأسد (فيديو)

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة