الملكي يوجه رسالة لسان جيرمان قبيل الموقعة

camera iconفوز ريال مدريد على ريال سوسيداد بخماسية بالدوري الاسباني- 10 شباط 2018 (موقع نادي ريال مدريد)

tag icon ع ع ع

وجه ريال مدريد رسالة تحذيرية لباريس سان جيرمان الذي سيحل عليه ضيفًا سهرة الأربعاء المقبل ضمن الدور 16 من مسابقة أبطال أوربا، وذلك بعد فوز النادي الملكي بخماسية على ضيفه ريال سوسيداد مقابل هدفين.

إذ لعب ريال مدريد، أمس 11 شباط، مباراة هجومية شهدت تسجيل لوكاس فاسكيز لثاني أسرع هدف في الليغا لريال مدريد بعد هدف كريم بنزيما على برشلونة في 2011.

انتهى الشوط الأول برباعية للميرنغي، في حين سجل الفريقان ثلاثة أهداف بالشوط الثاني، اثنان منهما للنادي الضيف.

المواجهة كانت ضمن الجولة 23 في مسابقة الدوري الاسباني، التي أقيمت على ملعب سانتياغو برنابيو في العاصمة مدريد.

وارتفع رصيد ريال مدريد، الذي يملك مباراة مؤجلة، إلى 42 بالمركز الرابع، بفارق 16 نقطة عن نادي برشلونة الذي سيلتقي اليوم مع خيتافي ضمن ذات الجولة.

ولم يتبق للنادي الملكي ولا لمدربه الفرنسي زين الدين زيدان سوى مسابقة أبطال أوروبا للمنافسة عليها، بعد خروجه على يد ليجانيس في كأس ملك إسبانيا وابتعاد برشلونة بصدارة الترتيب.

فيما سيستضيف الملكي باريس سان جيرمان المعتلي لصدارة ترتيب الدوري الفرنسي في 14 شباط الجاري، حيث فاز نادي العاصمة الفرنسية باريس على تولوز أمس بهدف مقابل لاشيء وحصن صدارته.

وكشف يوناي إيمري مدرب سان جيرمان عن غياب لاعب خط وسط النادي الاسباني خوان ماتا عن مواجهة الاربعاء، إذ أن من المتوقع أن يحل محله لاسانا ديارا الوافد الجديد إلى النادي الفرنسي.




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة