× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة تكنولوجيا ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

صراع على المراكز المؤهلة لدوري الأبطال في البريميرليج

المواجهة التي جمعت ليفربول مع ساوثهامبتون- 11 شباط 2018 ( موقع البريميرليغ)

ع ع ع

اختتم اليوم الثاني من الجولة 27 بالدوري الإنكليزي الممتاز، باقتراب نادي ليفربول من المركز الثاني بعد فوزه على ساوثهامبتون بهدفين دون رد، ليستغل تعثر مانشستر يونايتد، الوصيف بالدوري، أمام نيوكاسل بهدف دون رد.

ولعب محمد صلاح دورًا حاسمًا في مباراة ليفربول التي أقيمت أمس على ملعب ساوثهامبتون، إذ سجل هدفًا وأسهم بالثاني، ليعزز الفريق مركزه الثالث ويقترب من الوصافة منتظرًا تعثرًا آخر للشياطين الحمر.

وفي ذات الجولة رفع مانشستر سيتي رصيده بصدارة الدوري الإنكليزي بعد فوزه بخماسيه على ليستر سيتي ليصبح رصيده 72 نقطة مبتعدًا عن مواطنه اليونايتد بفارق 16 نقطة الذي تجمد رصيده عند 56.

ويحتل ليفربول المركز الثالث بـ 54 نقطة ويبتعد عن توتنهام بنقطتين بعد أن تمكن الهوتسبير من الفوز على أرسنال بهدف دون رد بالمبارة التي جمعتهما السبت.

بينما يصارع تشيلسي الذي سيلعب غدًا الاثنين أمام ووست بروميتش، لحجز مقعد في المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، إذ يبتعد عن توتنهام بنقطتين في المركز الخامس.

وحل أرسنال بالمركز السادس برصيد 45 نقطة ويلحق به بيرنلي بـ 36 وليستر سيتي بـ 35 نقطة.

مقالات متعلقة

  1. ليفربول يتصدر "البريميرليغ" بعد تعثر السيتي.. أرسنال يحقق فوزه الأول
  2. مانشستر يونايتد يهدي جاره لقب "البريمرليغ"
  3. أندية اقتربت من ثمن أبطال أوروبا وأخرى تنتظر اليوم
  4. مانشستر سيتي.. فوز عريض في حملة الدفاع عن اللقب

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة