رياض محرز يثير الجدل حول اعتزاله

اللاعب الجزائري المحترف في نادي ليستر سيتي الإنجليزي، رياض محرز ( الصفحة الشخصية فيس بوك)

camera iconاللاعب الجزائري المحترف في نادي ليستر سيتي الإنجليزي، رياض محرز ( الصفحة الشخصية فيس بوك)

tag icon ع ع ع

أثار اللاعب الجزائري المحترف في نادي ليستر سيتي الإنكليزي، رياض محرز، جدلًا في الوسط الرياضي عقب إعلان اعتزاله اللعب من خلال صفحته في “فيس بوك”.

وكتب محرز فجر اليوم، الأربعاء 7 من آذار، إنه “بعد التشاور مؤخرًا مع العديد من الأطباء، لقد قررت البقاء بعيدًا عن كرة القدم”.

وأوضح اللاعب أنه “بما أن وقتي كلاعب يقترب من نهايته، أود أن أشكر الجميع على اللطف والدعم الذي أظهروه لي في هذه المدينة الرائعة، سوف تكونون دائمًا في قلبي”.

منشور محرز أثار ارتباكًا وتضاربًا حول صحة الاعتزال، إذ اعتبر البعض أن حسابه على “فيس بوك” اخترق، في حين تخوف آخرون من صحة الاعتزال، خاصة وأنه لم يصدر أي تصريح منه حتى إعداد التقرير.

وتألق اللاعب الدولي، خلال 2016، حين قاد ليستر سيتي للفوز بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز لأول مرة في تاريخه، مسجلًا 17 هدفًا.

وبفضل ذلك حصل على جائزة أحسن لاعب في الدوري الإنكليزي، ليكون أول لاعب إفريقي يفوز بهذه الجائزة.

كما توّج بجائزة أفضل لاعب في القارة السمراء لعام 2016، التي ينظمها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، ليصبح ثالث لاعب جزائري يحرز الكرة الذهبية الإفريقية، بعد لخضر بلومي ورابح ماجر.

وكان محرز اللاعب العربي الوحيد الذي أدرج اسمه ضمن قائمة المرشحين لجائزة الكرة الذهبية، التي أعلنت عنها مجلة “فرانس فوتبول”، في 2016، والتي نالها البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ودخل اللاعب في أزمات مع ناديه ليستر سيتي بسبب وقوف الإدارة في طريق انتقاله إلى نادي مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وعرض مانشستر 60 مليون جنيه إسترليني لضم اللاعب، لكن ليستر رفض بيعه بأقل من 90 مليون جنيه إسترليني، لتفشل الصفقة.




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة