× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة تكنولوجيا ثقافة سوريون في الخارج النسخة الورقية

“العدل جروب” تتراجع عن سحب أغنية فضل شاكر

ع ع ع

تراجعت شركة “العدل جروب” للإنتاج الدرامي عن قرار سحبها لأغنية فضل شاكر الجديدة.

ورصدت عنب بلدي حذف الشركة اليوم الخميس 10 من أيار منشورًا، كانت أعلنت فيه عبر صفحتها الرسمية في “فيس بوك” أمس الأربعاء أنها قررت طرح مقدمة مسلسل “لدينا أقوال أخرى” من دون فضل شاكر.

وكانت شركة “العدل جروب” طرحت أمس أغنية “شبعنا من التمثيل” للمطرب اللبناني فضل شاكر، معلنة عودته إلى الغناء لتتر مسلسل “لدينا أقوال أخرى”، للممثلة المصرية يسرا.

وحققت الأغنية خلال اليوم الأول لطرحها حوالي نصف مليون مشاهدة عبر “يوتيوب”، ولكن الشركة عادت وكتبت إعلان سحبها في نفس اليوم، وبررت ذلك بـ “احترامها للشعب اللبناني وجيشه الباسل”.

وأضافت الشركة أنه لم يدر بخلد الإدارة أن مشكلة فضل شاكر ما زالت قائمة، وأن الاستعانة به كان “لاعتبارات فنية بحتة”.

وعلق شاكر على قرار سحب الأغنية عبر حسابه في “تويتر” بعبارة “وهذا ما يؤلمني في حياتي”.

كما عبر متابعون لشاكر عن تضامنهم معه، وأن الشعب اللبناني ليس بمجمله رافض لعودة فضل للغناء، وأنه لا يجوز الخلط بين الفن والسياسة.

ولم يصدر عن الشركة المعروفة بسمعتها الكبيرة في مجال تسويق أعمالها الدرامية أي تعليق على خبر سحب أغنية فضل شاكر، بل تابعت حملتها الدعائية للمسلسل، وأن أغنية فضل شاكر هي مقدمة المسلسل، التي كتبها مدحت العدل (أحد مالكي الشركة) ولحنها عمرو مصطفى.

وكان فضل شاكر أعلن عودته عن قرار اعتزاله الغناء قبل أشهر قليلة، عندما ظهر عبر قناة “الجديد” وغنى برفقة ولده (محمد) أغنية بعنوان “ليه الجرح”.

وكان فضل اتهم بالتورط بأحداث “عبرا” برفقة أحمد الأسير، وحكم عليه غيابيًا بالسجن 15 عامًا من قبل المحكمة العسكرية، ويعتقد أنه مقيم في مخيم “عين الحلوة” للاجئين الفلسطينيين في لبنان.

وهذه المرة الثانية التي يقدم فيها فضل شاكر شارة مسلسل مصري، إذ غنى “كلنا بوشين” في مسلسل “الريان” للممثل المصري الراحل خالد صالح.

مقالات متعلقة

  1. فضل شاكر يعود للغناء بأداء شارة مسلسل مصري (فيديو)
  2. فضل شاكر من أغاني الثورة إلى "ليه الجرح" (فيديو)
  3. "يوتيوب" يحذف أغنية هاني شاكر "رمضان كريم يا حلب"
  4. فضل شاكر يعلق على حكم سجنه 15 عامًا