مورينيو: تشيلسي لا يستحق الفوز بكأس الاتحاد الإنكليزي

مدرب مانشستر يونايتد، البرتغالي جوزيه مورينيو - (انترنت)

camera iconمدرب مانشستر يونايتد، البرتغالي جوزيه مورينيو (انترنت)

tag icon ع ع ع

قال المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، جوزيه مورينيو، إن فريق تشيلسي لم يكن يستحق الفوز بكأس الاتحاد الإنكليزي.

وبرر البرتغالي جوزيه مورينيو، في تصريحات صحفية اليوم، أن تشيلسي “دافع بتسعة لاعبين” في المواجهة النهائية التي جعت عملاقي الدوري الإنكليزي الممتاز سهرة أمس، السبت 19 من أيار.

وحسم البلوز اللقب بعد هدف سجله النجم البلجيكي إيدين هازارد من علامة الجزاء في الشوط الأول من المباراة وكانت سببًا في فوز ناديه بالنهائي بهدف مقابل لا شيء.

ولم يشكل نادي مانشستر يونايتد طيلة الشوط الأول من المباراة أي خطورة على شباك تشيلسي إلا أن مستواه عاد ليرتفع في الشوط الثاني من عمر المباراة.

وقال مورينيو “أهنئهم بالفوز ولكني أرى أنهم لا يستحقونه”.

وتابع المدير الفني لليونايتد، والمدير السابق لنادي تشيلسي، ” أنا المدير الفني لمانشستر يونايتد وعلي أن أحترمهم، ليس لأنهم فقط النادي الذي دربته في الماضي، لكن أيضًا لأنهم منافسو الحاضر، وأعتقد أننا كنا نستحق الفوز”.

بدوره أعلن المدير الفني لنادي تشيلسي في المؤتمر الصحفي عقب المباراة عن مواجهته لإدارة النادي بعد حمله لقب كأس الاتحاد الإنكليزي.

وأكد كونتي أنه لن يغير أسلوب إدارته للفريق سواء في المواجهات أو التدريبات الشاقة التي يعتبرها نجوم النادي أمرًا شاقًا.

وقال النجم البلجيكي إيدين هازراد لاعب نادي تشيلسي “حاولنا الدفاع جيدًا واحتفظنا بشباك نظيفة، وسجلنا هدفًا (…) ولكن إذا أردنا الفوز بالمزيد من المباريات علينا أن نلعب بطريقة أفضل لأننا أجبرنا على اللعب الدفاعي طيلة المباراة”.

وفي غضون ذلك، تجنب المدير الإيطالي كونتي التكهنات حول ما إذا كان سيبقى في إدارة الفريق الموسم المقبل، وقال إن “الأمر متروك للنادي” في اتخاذ القرار الأفضل.

وحقق كونتي مع تشيلسي لقبه الثاني بعدما أحرز لقب الدوري الإنكليزي الممتاز في الموسم الماضي.

وأنهى مانشستر يونايتد الموسم دون ألقاب واكتفى في حصوله على المركز الثاني بكأس الاتحاد الإنكليزي.




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة