× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة تكنولوجيا ثقافة سوريون في الخارج مارسالنسخة الورقية

“إيمار الشام” تعتذر عن خطأ “الواق واق”

مسلسل الواق واق (يوتيوب)

مسلسل الواق واق (يوتيوب)

ع ع ع

اعتذرت شركة “إيمار الشام” للإنتاج الفني عن الخطأ الفني الذي حصل عند عرض أولى حلقات مسلسل “الواق واق” على قناة “لنا”.

ونشرت الشركة عبر صفحتها في “فيس بوك” أمس، الأحد 20 من أيار، اعتذارًا للمشاهدين، وأوضحت أن ما حدث هو بث النصف الأول من الحلقة الأولى من مسلسل “الواق واق” والنصف الثاني من الحلقة الثانية، عن طريق الخطأ في أول أيام رمضان.

تنويه

فيما يتعلق بالخلل التقني في بث أولى حلقات مسلسل "#الواق_واق" أولّ أيام الشهر الكريم، وبعد الاستفسار من تلفزيون "#لنا"؛ نوضح لجمهورنا العزيز، بأّن ما حدث هو بث النصف الأول من الحلقة الأولى والنصف الثاني من الحلقة الثانية عن طريق الخطأ يوم (الخميس)، وتداركاً لخطأهم التقني قام تلفزيون "لنا" بإعادة بث الحلقة الأولى بصيغتها الأصلية كاملة ثاني أيّام رمضان (الجمعة)، والحلقة الثانية كاملة (السبت)، وستبث الحلقة الثالثة اليوم (الأحد) ويليها باقي الحلقات بشكل طبيعي.. نتمنى لكم متابعة ممتعة.#إيمار_الشام*هذا الفيديو من كواليس تصوير الحلقات الأولى في #بنزرت #تونسكل التحية لفريق العمل بإدارة المخرج #الليث_حجو* للتذكير مواعيد عرض المسلسل على قناة "لنا"؛ يومياً الساعة 21.00 بتوقيت دمشق، ويعاد في اليوم التالي الساعة3.00 صباحاً و 15.00 بعد الظهر

Posted by ‎ايمار الشام Emar Alsham‎ on Sunday, May 20, 2018

وكانت قناة “لنا”، حديثة التأسيس، والتي تعرض المسلسل حصريًا وهي مملوكة لشركة “إيمار الشام”، أعادت عرض الحلقة الأولى من المسلسل في ثاني أيام رمضان، دون أن تنوه إلى السبب، ما دفع مشاهدي المسلسل إلى التعليق بسخرية على خبر نشرته صفحات إخبارية محلية عن حصول خطأ فني.

وبحسب ما نقلته صفحات محلية منها “دمشق الآن”، فالقناة حاولت تلافي الخطأ في اليوم التالي، فوقعت في خطأ آخر بعرض النصف الأول من الحلقة الثانية في البداية ثم النصف الثاني من الحلقة الأولى.

ووعدت “إيمار الشام” أن يتم عرض المسلسل بشكل طبيعي دون أخطاء لبقية شهر رمضان.

وكانت قناة “لنا” التابعة لهذه الشركة انطلق بثها على التردد “10727” أفقي على قمر “نايل سات” بداية شهر رمضان 2018، ضمن وعود أطلقتها الشركة عن دعم الدراما السورية التي تشهد محاربة في التسويق على حد تعبير مديرها باسم زيتون.

وتعرض القناة مسلسلان جديدان فقط، هما “الواق واق” بشكل حصري، و”روزانا”، أما بقية المسلسلات فهي إنتاج السنوات السابقة، مثل “زمن العار”، “أنا وعائلتي” و”يوميات مدير عام”.

ويعتبر مسلسل “الواق واق” من أضخم الإنتاجات الدرامية لهذا الموسم، إذ بلغ أجر الفنان كاظم الساهر عن غناء “تتر” المسلسل 100 ألف دولار، كما تم تصوير جميع مشاهد المسلسل في مدينة “بنزرت” الساحلية في تونس.

ويلعب دور البطولة في المسلسل كل من باسم ياخور، شكران مرتجى، ورشيد عساف، وهو من تأليف ممدوح حمادة، وإخراج الليث حجو.

مقالات متعلقة

  1. مسلسل "الواق واق" يسقط في فخ الخطأ الفني
  2. شركة "إيمار الشام" تطلق قناة خاصة جديدة
  3. خمسة مسلسلات سورية قديمة على قناة "لنا" الجديدة
  4. إطلاق شارة مسلسل "الواق واق" بصوت كاظم الساهر (فيديو)

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة