“أجنحة الشام” تفتتح رحلات جوية مباشرة إلى موسكو

طائرة تابعة لشركة "أجنحة الشام" (فيس بوك أجنحة الشام)

camera iconطائرة تابعة لشركة "أجنحة الشام" (فيس بوك أجنحة الشام)

tag icon ع ع ع

أعلنت شركة “أجنحة الشام” للطيران المدني عن افتتاحها خطًا جويًا جديدًا إلى العاصمة الروسية موسكو.

وقال نزار سليمان، المدير التجاري للشركة، في حديث إلى موقع “الاقتصادي” السوري، الاثنين 21 من أيار، إن الرحلات من مطار دمشق الدولي إلى مطار “فنو كوفو” في موسكو ستبدأ اعتبارًا من حزيران المقبل، وذلك بعد إتمام جميع الإجراءات والحصول على الموافقات اللازمة.

وكانت الرحلات الجوية السورية تسير باتجاه موسكو عبر “المؤسسة العامة للطيران” فقط، ومن المقرر أن تبدأ عبر شركة “أجنحة الشام” الخاصة.

وبحسب ما ذكر موقع “b2b” السوري، فإن رحلات “أجنحة الشام” إلى موسكو ستنظم بمعدل رحلتين أسبوعيًا، كل سبت وأربعاء، وحددت سعر تذكرة الذهاب والإياب ابتداء من 400 دولار (ما يقارب 180 ألف ليرة سورية).

وتعتبر شركة “أجنحة الشام للطيران” أول طيران خاص، والناقل الثاني في سوريا، وتملكها مجموعة شموط التجارية، وقد بدأت تتعامل معها الحكومة ووسائل إعلام النظام كناقل “وطني” بديل عن السورية للطيران.

وتأسست الشركة في 2008، واضطرت بسبب العقوبات الاقتصادية على سوريا، للتوقف عن العمل مع بدايات عام 2012، لتعاود إطلاق رحلاتها في أيلول 2014.

وحاليًا تقدم الشركة خدماتها الجوية عبر أكثر من عشر وجهات مباشرة، انطلاقًا من مطار دمشق الدولي إلى كل من بغداد والبصرة وأربيل وبيروت والكويت والدوحة ودبي وطهران ويرفان.




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة