إنيستا ينتقل إلى فيسل كوبي الياباني

camera iconأندريس إنيستا لاعبًا لنادي فيسل كوبي الياباني- 24 من أيار (AFP)

tag icon ع ع ع

أعلن نادي فيسل كوبي الياباني لكرة القدم عن تعاقده مع نجم خط الوسط الإسباني، أندريس إنيستا، الذي أعلن رحيله عن ناديه نهاية الموسم بعد مسيرة امتدت لـ 22 عامًا.

ونقل موقع “بين سبورت” اليوم، الخميس 24 من أيار، عن مالك النادي الياباني، هيروشي ميكيتاني قوله “يسعدني الإعلان اليوم أن أندريس إنيستا سيوقع للعب مع فيسل كوبي بعد مسيرته التاريخية في نادي برشلونة”.

ونشر النجم الإسباني (34 عامًا)، عبر حسابه في “تويتر”، صورة برفقة هيروشي ميكيتاني، الرئيس التنفيذي لشركة “راكتون”، وقال في التغريدة “أتوجه إلى منزلي الجديد برفقة صديقي”.

وكانت وسائل الإعلام طرحت عدة جهات محتملة للاعب الإسباني من بينها نادي شونغكينغ ليفان الصيني، ولكن النادي نفى ذلك، ثم فيسل كوبي، خاصة أن شركة “راكتون” المالكة هي الراعي الأساسي لبرشلونة.

وودع أندريس إنيستا جمهور برشلونة، الأحد الماضي، في “كامب نو”، بالمباراة التي جمعت فريقه السابق ضد ريال سوسيداد.

لاعب خط وسط نادي برشلونة، أندريس إنيستا، في مواجهته الأخيرة بكأس ملك إسبانيا (موقع نادي برشلونة)

وقال إنيستا الذي اختتم مشواره بلقبي الدوري والكأس في تصريح صحفي عقب وداعيته “البيئة لا تقل أهمية عما يقترحونه علي بخصوص المشروع والمستقبل، وهذا ما سيحفزني على اتخاذ قرار بشأن التفضيل بين ناد وآخر، أكثر من المسألة المالية”.

وأحرز اللاعب الإسباني في مسيرته مع نادي برشلونة ومنتخب إسبانيا عددًا كبيرًا من الإنجازات، وقادته مسيرته في النادي الكاتلوني لرفع 32 لقبًا.

بينما يستعد لخوض البطولة الأخيرة له مع منتخب بلاده الذي توج معه بكأس أوروبا عامي 2008 و2012 وكأس العالم في جنوب إفريقيا عام 2010، وحقق آنذاك هدف البطولة للإسبان.




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة