× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

إنستغرام يضيف ميزة جديدة للمستخدمين

موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام (رويترز)

ع ع ع

أضاف موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” ميزة جديدة تتيح لمستخدميه منع ظهور صور وفيديوهات الأصدقاء في الصفحة الرئيسية الخاصة بهم، وفق ما قالت صحيفة “الإنديبنديت” البريطانية أمس، الأربعاء 24 من أيار.

وسيدخل التطبيق الخدمة الجديدة حيز التنفيذ في الأيام القليلة المقبلة، إذ سيكون بوسع المستخدمين منع منشورات الآخرين من الظهور في حساباتهم.

وسيكون بمقدور المستخدمين تصفح حسابات أصدقائهم، بما يشبه ميزة “Unfollow” (إلغاء المتابعة) على موقع فيس بوك مع بقاء الصداقة على الموقع.

وجاءت هذه الخطوة من “إنستغرام” والتي يعتبرها الكثيرون متأخرة بسبب شكاوى المستخدمين من الكم الهائل من الصور الذي تغرق فيه حساباتهم.

وعلى الرغم أن “إنستغرام” يتيح إلغاء متابعة الآخرين، إلا أن هذا الخيار محرج لبعض المستخدمين.

ولتفعيل هذه الميزة، يكفي النقر على النقاط الثلاث بجوار اسم الحساب الذي ترغب في تجنب مشاركاته المزعجة، ثم بعد ذلك تحديد خيار “Mute Posts”، ومن ثم تأكيد رغبتك في كتم ذلك الحساب.

وفي حال كنت ترغب في إلغاء كتم الحساب، فمن السهل القيام بذلك عن طريق النقر على النقاط الثلاث مجددًا وتحديد خيار “Unmute posts”.

وأوضحت شركة إنستغرام أن الميزة تم طرحها في البداية لدى عدد محدود من مستخدمي نظام التشغيل iOS، وأنها ستصل إلى جميع المستخدمين خلال الفترة المقبلة.

مقالات متعلقة

  1. "إنستغرام" تختبر ميزة اللقطات المتتابعة في قصصها
  2. "إنستغرام" تختبر عرض صور ملتقطة من أسبوع في قصصها
  3. "إنستغرام" تضيف ميزة مشاركة القصص على "فيس بوك"
  4. "إنستغرام" تتيح لمستخدميها ميزة ترتيب الصور في مجموعات

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة