محمد صلاح قد يشارك في نهائيات كأس العالم

camera iconإصابة محمد صلاح في المواجهة الختامية لدوري أبطال أوروبا-26 من أيار (موقع نادي ليفربول)

tag icon ع ع ع

أعلن الألماني يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول أن الإصابة التي تعرض لها محمد صلاح في مواجهة نادي ريال مدريد سهرة أمس خطيرة.

غير أن الاتحاد المصري لكرة القدم عبر عن ثقته في أن صلاح سوف يتعافى ويشارك الفريق الوطني في كأس العالم روسيا 2018.

وأكد طبيب المنتخب المصري محمد أبو العلا بعد اتصالات مع الجهاز الطبي لنادي ليفربول الإنكليزي أن الأشعة التي أجراها صلاح أثبتت إصابته بجزع في أربطة مفصل الكتف، بحسب ما نقل موقع “غول” العالمي اليوم، الأحد 27 من أيار.

الفرعون المصري أصيب في كتفه خلال كرة مشتركة مع مدافع ريال مدريد سيرجو راموس، ولم يستطع صلاح استكمال المباراة ليخرج في الدقيقة 30 من الشوط الأول، ليشارك آدم لالانا بديلًا عنه.

وأضاف أبو العلا أنه وفقًا لهذا التشخيص فإنه متفائل بلحاق صلاح بكأس العالم بعد خضوعه لبرنامج تأهيلي سيتم تحديده فور انضمامه للمعسكر المصري في إيطاليا.

وعقب المباراة سهرة، أمس السبت، علق كلوب على إصابة صلاح “إنها إصابة خطيرة، هو الآن في المستشفى لإجراء أشعة له”.

وتوقع وزير الشباب والرياضة المصري، خالد عبد العزيز، أن يستغرق علاج صلاح أسبوعين فقط.

وقال عبد العزيز، عبر صفحته على “فيس بوك”، إن الاتصالات بين المنتخب المصري ونادي ليفربول أكدت أن إصابة اللاعب هي “جزع في أربطة مفصل الكتف”، وليس خلع بالكتف.

وانتهت المواجهة النهائية لدوري أبطال أوروبا التي أقيمت سهرة السبت في العاصمة الأوكرانية كييف بانتصار نادي ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف لنادي ليفربول الإنكليزي، وتوج النادي الإسباني بطلًا لأوروبا للمرة الثالثة على التوالي والـ 13 في تاريخه.




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة