وفاة أحد أبطال مسلسل “قيامة أرطغرل”

الممثل التركي أرادا أوزيري (تعديل عنب بلدي)

camera iconالممثل التركي أرادا أوزيري (تعديل عنب بلدي)

tag icon ع ع ع

توفي الممثل التركي أردا أوزيري صباح اليوم، الأحد 27 من أيار، جراء حادث سير.

وبحسب ما أوردته وسائل إعلام تركية منها صحيفة “حرييت”، فإن الحادثة وقعت في الساعة الثالثة فجر اليوم الأحد، عندما كان أوزيري يقود دراجته النارية بعد مغادرته منزل صديقه.

وكان الصديقان يشاهدان مباراة كأس أوروبا للأندية أبطال الدوري بين ليفربول وريال مدريد، وتم إسعاف أوزيري إلى مشفى العمرانية حيث توفي هناك.

ونعت الصفحة الخاصة بمسلسل “قيامة أرطغرل”، عبر “تويتر”، الممثل التركي الذي كان يؤدي شخصية “جوكتوغ” مساعد الأمير سعد الدين كوبيك، عدو أرطغرل.

كما نعاه بطل المسلسل الممثل التركي أنجين ألتان دوزياتان، عبر حسابه في “تويتر”، وقال “صديقي آسف لأنني لا أجد كلمات لأقولها… مكانك في السماء”.

والممثل الراحل خريج كلية الفنون، وسبق أن قدم العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية، وهو من مواليد مدينة إزمير الساحلية عام 1978 وتخرج في كلية الفنون الجميلة قسم المسرح في جامعة “دكوز أيلول” وقدم عروضًا مسرحية على مسرح إزمير بعد تخرجه.

كان ظهوره الأول في الدراما عام 1997 في مسلسل “روهسار” ثم شارك في بطولة مسلسل “المربية”، إلى أن كان آخر أعماله مسلسل “قيامة أرطغرل”.

وتزامن خبر وفاة أوزيري مع تناقل وسائل إعلام تركية لأخبار عن إنهاء مسلسل “قيامة أرطغرل” عند الحلقة رقم 121، إذ ستكون حلقة يوم الأربعاء الموافق 6 من حزيران هي الحلقة الأخيرة.




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة