قضية محمد صلاح وراموس حاضرة في امتحانات الحقوق بالقنيطرة

جامعة الشام العالمية في اعزاز بريف إدلب - حزيران 2016 (عنب بلدي)

camera iconجامعة الشام العالمية في اعزاز بريف إدلب - حزيران 2016 (عنب بلدي)

tag icon ع ع ع

أثيرت قضية النجم المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول، مع سيرجو راموس مدافع ريال مدريد في امتحانات طلاب السنة الأولى في كلية الحقوق بالقنيطرة.

وكان النجم المصري محمد صلاح أصيب في مواجهة فريقه ليفربول مع نادي ريال مدريد الإسباني عندما التحم مع المدافع سيرجو راموس بكرة مشتركة، ما أدى إلى حالة غضب جماهيري أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي لأيام.

وتداول طلاب سوريون صورة لورقة أسئلة امتحانات كلية الحقوق في القنيطرة، تناول أحد الأسئلة فيها إصابة محمد صلاح في نهائي أبطال أوروبا 2018.

وجاء في السؤال “تسبب سيرجو رامو بإصابة محمد صلاح خلال نهائي دوري أبطال أوروبا 2018، بطبيعة الحال لا يمكن مساءلة راموس على فعلته من الناحية الجزائية، وذلك لعلة توافر أربعة شروط تجعل باجتماعها استعمال العنف مبرر بالألعاب الرياضية، عدد هذه الشروط”.

أسئلة امتحان طلاب السنة الأولى في كلية الحقوق بالقنيطرة (متداول على فيس بوك)

وتفاجأ الطلاب بالسؤال، ودارت ردود على مواقع التواصل بينها ما وصف الأستاذ بـ”البرشلوني المقهور”.

وأثارت إصابة محمد صلاح غضبًا خاصةً في الأوساط العربية، خلال المواجهة النهائية من دوري أبطال أوروبا في العاصمة الأوكرانية كييف.

وكان رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، هاني أبو ريدة، أعلن أن مهاجم المنتخب ولاعب ليفربول قد يغيب عن المباراة الافتتاحية لمصر في كأس العالم أمام الأوروغواي، في 15 من حزيران المقبل.




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة