كارفخال يعود إلى التدريبات مع المنتخب الإسباني

camera iconمدافع ريال مدريد والمنتخب الإسباني داني كارفخال يمين الصورة (المنتخب الإسباني تويتر)

tag icon ع ع ع

استأنف المدافع الإسباني وجناح نادي ريال مدريد دانيال كارفخال، اليوم، الثلاثاء 12 من حزيران، تدريباته مع المنتخب الإسباني، وفق ما ذكر المنتخب الإسباني عبر “تويتر”.

وجاء ذلك قبيل المباراة الأولى لمنتخب بلاده، إسبانيا، أمام البرتغال ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية في دور المجموعات.

وتعرض اللاعب لتمزق عضلي في المباراة النهائية لفريقه ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا أمام ليفربول الإنكليزي.

وتبقى مشاركة كارفخال (26 عامًا) في مواجهة منتخب بلاده الأولى يوم الجمعة المقبل محل شك، والتي من المتوقع أن يحل فيها زميله لاعب ريال مدريد ناتشو فيرنانديز محله.

وقالت وكالة “فرانس برس” إن اللاعب تدرب دون إزعاج في الدقائق الـ 15 الأولى المفتوحة أمام وسائل الإعلام، وأعطى المدافع الإسباني إشارات إيجابية على البقاء ضمن المجموعة في نهائيات كأس العالم.

ويمتلك المدرب الإسباني جولن لوبتيغي مهلة حتى 24 ساعة قبل انطلاق المباراة لإجراء تغيير في قائمته لأسباب طبية.

واستدعى مدرب المنتخب الإسباني خيسوس فاييخو ورودري إلى تشكيلة المنتخب لاعبين احتياطيين، في حالة عدم تعافي كارفخال في الوقت المناسب، ولكن عودة مدافع النادي تشير أنه لن يستعين بخدمات أي منهما.

وقال لوبتيغي إنه “يحترم المواعيد بشكل صحيح، ليس لدي أي شك في أنه (كارفخال) سيكون معنا، سنرى ما إذا كان سيتعافى لخوض المباراة الأولى أو الثانية”.

واضطر قلب دفاع نادي برشلونة والمنتخب جيرار بيكيه إلى ترك الحصة التدريبية، أمس الاثنين، بسبب آلام بركبته اليسرى، وعاد إلى التمرينات بشكل طبيعي اليوم.

وتخوض إسبانيا مواجهاتها أمام البرتغال وإيران والمغرب تواليًا ضمن منافسات الدور الأول من كأس العالم.




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة