الاتحاد السعودي يتوعد ثلاثة لاعبين بعد الخسارة أمام روسيا

camera iconفرحة لاعبي منتخب روسيا بتسجل هدف- 14 حزيران 2018 (سبوتنيك)

tag icon ع ع ع

توعد الاتحاد السعودي لكرة القدم ثلاثة لاعبين بعقوبات نتيجة تقديم مستويات متدنية في مباراة افتتاح كأس العالم أمام روسيا، أمس.

ووجه رئيس الاتحاد، عادل عزت، خلال مداخلة مع قناة “العربية” أمس، الخميس 14 حزيران، اللوم على اللاعبين عبد الله المعيوف، وعمر هوساوي، ومحمد السهلاوي، بسبب أدائهم المتواضع.

وكان المنتخب الروسي سحق نظيره الأخضر السعودي بخماسية نظيفة في مباراة افتتاح كأس العالم الذي تستضيفه موسكو من 14 حزيران وحتى 15 تموز.

وظهر المنتخب السعودي دون انضباط على أرضية الملعب ودون روح، في حين تكررت الأخطاء الدفاعية من اللاعبين والذي استفاد منها اللاعبون الروس وسجلوا الخماسية.

عزت اعتبر “ما حدث كان مخيبًا للآمال، النتيجة غير مرضية، ولا تعكس البرنامج الإعدادي الذي خاضه المنتخب، خاصةً لكسر حاجز الخوف من المنتخبات الكبيرة، قدمنا مباريات جيدة، بالذات أمام ألمانيا”.

ولاقت خسارة المنتخب غضب الشارع ووسائل الإعلام السعودية التي صبت جام غضبها على المدرب واللاعبين بسبب الأداء المتواضع.

وعنونت صحيفة “الرياضية” صفحتها الأولى بـ “منتخبنا.. قمصان فقط”، في حين كان عنوان صحيفة المدينة “خيبوا الآمال في افتتاح المونديال”.

من جهته شن رئيس الهيئة الأولمبية السعودية، تركي آل الشيخ، هجومًا على اللاعبين، وقال إنهم “لم يقدموا 5% من المتوقع منهم (…) سددنا لهم مستحقاتهم لثلاث سنوات، وجلبنا لهم أفضل طاقم تدريبي”.

وفي تعليقه على الهزيمة اعتبر أن اللاعبين “سودوا وجهه وتركوه في حيرة لا يدري ماذا يقول”.

ويلتقي المنتخب السعودية في مباراته الثانية من تصفيات المجموعة الأولى أمام أورواجوي الأربعاء المقبل.




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة