× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

محمد صلاح أساسي في مباراة روسيا

محمد صلاح في التدريبات مع المنتخب المصري (رويترز)

محمد صلاح في التدريبات مع المنتخب المصري (رويترز)

ع ع ع

يشارك اللاعب المصري ونجم نادي ليفربول الانكليزي لكرة القدم محمد صلاح في المباراة المقبلة للمنتخب.

ونقل موقع “جول” الرياضي عن مصادر وصفها بـ “الخاصة”، اليوم الأحد 17 من حزيران، أن صلاح سيكون ضمن التشكيلة الأساسية للمنتخب المصري في ثاني مبارياته في كأس العالم أمام روسيا.

وكان المدير الفني للمنتخب المصري إيهاب لهيطة صرح أن المدرب كوبر أراد التمويه على المنتخب الأوروغواني عندما أكد مشاركة صلاح قبل المباراة، ولكنه أدرك أن المباراة ستكون عنيفة، وخشي على صلاح من الإصابة، ففضل الاحتفاظ به للمباريات المقبلة.

وصعبت خسارة المنتخب المصري أولى مبارياته في المونديال أمام أوروغواي بهدف نظيف من فرصته بالتأهل للدور الثاني، وخاصة أنه عليه أن يفوز على كل من السعودية وروسيا.

وبحسب ما أورده موقع “روسيا اليوم”، فإن محمد صلاح شارك في التدريبات اليومية للمنتخب استعدادًا لخوض المباراة المقبلة ضد المنتخب الروسي.

وكان صلاح أصيب بخلع في الكتف بعد عرقلته من قبل الإسباني سيرخيو راموس في أثناء مباراة ليفربول وريال مدريد على كأس أوروبا للأندية أبطال الدوري، والتي انتهت بتتويج ريال مدريد باللقب.

وتلعب مصر في المجموعة الأولى التي تجمعها بكل من روسيا والسعودية وأوروغواي، وتتصدر روسيا المجموعة برصيد ثلاث نقاط بعد فوزها على السعودية، بفارق الأهداف عن الثانية الأوروغواي، ثم مصر في المركز الثالث فالسعودية أخيرًا بالمركز الرابع.

مقالات متعلقة

  1. شكوك حول مشاركة صلاح في مباراة أوروجواي
  2. الدقيقة الأخيرة تسقط الفراعنة أمام الأورغواي
  3. حركة راموس ضد صلاح محظورة في لعبة الجودو
  4. الحصة التدريبية الأولى لمنتخب مصر بحضور الرئيس الشيشاني

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة