× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

بولندا تهدي ثلاث نقاط للمنتخب السنغالي

المنتخب السنغالي يحصد النقاط الثلاثة في مستهل مشواره بكأس العالم-19 من حزيران 2018 (رويترز)

ع ع ع

حقق المنتخب السنغالي فوزًا بهدفين لهدف على نظيره البولندي ضمن المواجهة الثانية من المجموعة الثامنة في نهائيات كأس العالم روسيا 2018 اليوم، الثلاثاء 19 من حزيران.

وجاء الهدف الأول للمنتخب السنغالي عن طريق المدافع البولندي تياغو كونيك بكرة خاطئة بعد أن سددها أدريسا غاي في الدقيقة 38 بالشوط الأول.

واستغل المهاجم السنغالي مباي نيانج خطأً قاتلًا من الدفاع البولندي نتيجة تقدم البولندين في مناطق منتخبه ليضيف الهدف الثاني لبلاده في الدقيقة 72.

وعلى الرغم من أن المنتخب البولندي امتلك الكرة في كثير من لحظات المباراة إلا أنه لم يكن قادرًا على تشكيل خطورة على مرمى الحارس السنغالي ديالو.

وحاول المنتخب الافريقي اللعب بهدوء أمام الضغط الهجومي للبولنديين إلا أن ضربة رأسية محكمة  من اللاعب جرزيجورز كريتشوفياك جمدت حركة الحارس السنغالي ديالو في مكانه.

إلا أن الدقائق المتبقية من عمر المباراة لم تمكن رفاق رليفاندوفيسكي من تسجيل هدف ثاني وتحقيق التعادل لتنتهي المواجهة فوز ساديو ماني ورفاقه في مستهل مشوارهم في نهائيات كأس العالم.

فيما توج الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) مجهود اللاعب السنغالي مباي نيانج بحصوله على جائزة رجل المباراة في التصويت الذي يجريه موقع “فيفا” في كل مباراة ضمن دور الـ32.

وبهذا الفوز يتشارك المنتخب الياباني، الذي حقق إنجازًا “تاريخيًا” بهزيمته للمنتهب الكولمبي، مع المنتخب السنغالي المركز الأول والثاني في المجموعة الثامنة لتتعقد بذلك حسابات المنتخب البولندي الذي حل ثالثًا والكولمبي رابع ترتيب المجموعة.

مقالات متعلقة

  1. كأس أمم إفريقيا.. تونس أول العرب المتأهلين والجزائر تودع
  2. كأس أمم أفريقيا.. محرز ينقذ الجزائر وتونس تسقط بهدفين
  3. الصالح ينقذ المنتخب السوري من مخالب التنين الصيني
  4. "الكنغر" ينهي آمال المنتخب السوري في التأهل لكأس العالم

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة