tag icon ع ع ع

جريدة عنب بلدي – العدد 23 – الأحد – 8-7-2012

اعتقلت قوات الأمن يوم الأربعاء 4/7/2012 الشاب ربيع هشام خشفة تعسفيًا من أمام فرع أمن الدولة. كما اعتقلت يوم الخميس 5/7/2012 كل من زهير وأسامة عواظ من على حاجز الجديدة. واعتقلت أيضًا يوم الجمعة كل من الشاب بلال السقا وأخيه من على أحد الحواجز الطيارة، ويوم أمس السبت اعتقلت الشاب طالب حجازي (أبو عمر) وابنه عثمان حجازي بعد مداهمة مكان سكنهم وسرقة بعض الممتلكات منه!

كما وفقد أمس السبت الاتصال بالشاب أسامة عمر لطيفة (37 عام) حيث أنه ذهب لعمله منذ الصباح ولم يعد إلى الآن.

على صعيد الإفراجات، تم الإفراج يوم الأحد 1/7/2012 عن الطالب عبد الوهاب الفوال من معتقلي مدرسة التجارة التي اقتحمتها قوات المخابرات الجوية في 1/4/2012 واعتقلت يومها عددًا من الطلاب بقي منهم الطالب محمد شاكر الدباس رهن الاعتقال إلى الآن.

أما يوم الثلاثاء 3/7/2012 فقد أفرج عن كل من جهاد رياض زيادة ومحمد جميل الزهر بعد أن قضوا أحد عشر شهرًا في غيابات الاعتقال، كما أفرج أيضًا عن كل من مهند أحمد الزهر، ونضال مهدي العبار بعد ثلاثة أشهر من الاعتقال، وأفرج عن الشاب نزار محمد حلمي بعد أربعة أشهر من الاعتقال.

وفي يوم الجمعة 6/7/2012 أفرج عن المعتقل عصام قفاعة، وأمس السبت قد أفرج عن الأخوة عصام ومعتز وأحمد وحسام خشفة أبناء الحاج يوسف خشفة بعد شهر من اعتقالهم.




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة