تفاصيل جديدة بشأن مقتل شابة سورية في بورصة التركية

  • 2018/06/21
  • 12:09 م
المشتبه به بقتل الشابة السورية في ولاية بورصة التركية (خبر تورك)

ألقت السلطات التركية القبض على المشتبه به بقتل لاجئة سورية (18 عامًا) في ولاية بورصة التركية.

ووفق ما ذكرت صحيفة “خبر تورك” التركية، الأربعاء 20 من حزيران، فإن المشتبه به هو عم الضحية (27 عامًا)، وألقي القبض عليه بعد شكوك دارت حوله لوجود أثر خدوش على وجهه.

وبحسب الصحيفة فإن السلطات التركية عثرت على ذهب الضحية في خزانة داخل محل القماش الذي يعمل فيه المشتبه به، كما أظهرت كاميرات المراقبة (وعددها 50) دخول عم الشابة إلى منزلها لحظة وقوع الجريمة.

وفي أثناء التحقيق مع المشتبه به اعترف بارتكاب الجريمة، بقوله إنه لم يكن راضيًا عن زواج ابنة أخيه من الشاب (م. ق)، وأنه ذهب إلى منزلها ليقنعها بترك زوجها، وبعد احتدام النقاش طعنها بالسكين.

وكانت السلطات التركية عثرت، الثلاثاء الماضي، على جثة اللاجئة السورية (د. س) التي قتلت طعنًا بالسكين في ولاية بورصة التركية، ورضيعها بين يديها.

ووفق ما ذكرت صحيفة “حرييت” التركية فإن شقيق الضحية عثر عليها مذبوحة داخل شقتها في مدينة سكاريا وذلك بعد أن طرق الباب عليها مرارًا دون رد، حيث وجدت السلطات أثر أربع طعنات بالسكين في جسد الضحية.

واعتقلت السلطات التركية زوج الضحية (م. ق) وأخاها على ذمة التحقيق، فيما سُلّم الطفل الرضيع إلى أقارب العائلة.

وتكررت جرائم قتل السوريين في تركيا مؤخرًا، إذ سبق وعثرت السلطات التركية على جثة لاجئة سورية حامل في الشهر التاسع، قُتلت وطفلها وجنينها بعد اغتصابها في مدينة سكاريا، الحادثة التي هزت الرأي العام التركي حينها.

مقالات متعلقة

  1. تركيا.. القبض على ثلاثة سوريين قتلوا امرأة سورية في بورصة
  2. العثور على جثة لاجئة سورية قتلت طعنًا في ولاية بورصة التركية
  3. اعتقال شخصين يُشتبه بهما بقتل طفلة سورية بولاية كلّس التركية
  4. السلطات التركية تلقي القبض على مشتبه به في قضية شريف الأحمد

حياة اللاجئين

المزيد من حياة اللاجئين