× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

إسبانيا تفشل بفك “عقدة المضيف”.. روسيا إلى ربع النهائي

روسيا تتأهل إلى الدور ربع النهائي في مونديال كأس العالم (رويترز)

ع ع ع

فشل المنتخب الإسباني بالتأهل إلى دور ربع النهائي بخسارته أمام نظيره الروسي بضربات الترجيح في الدور الثاني من مونديال كأس العالم 2018 اليوم، الأحد 1 من تموز.

وتعادل المنتخب الروسي مع الإسباني خلال اللقاء، ما أحال المواجهة إلى الأشواط الإضافية والتي انتهت بذات النتيحة، ليتوجه الفريقان إلى ضربات الترجيح لتحديد هوية المتأهل.

وتقدم المنتخب الإسباني بأقدام المدافع الروسي إيغور إغناشيفيتش الذي سجل خطأ في مرماه، في محاولة لإيقاف الإسباني سيرجو راموس أمام المرمى، في الدقيقة 12 من عمر اللقاء.

وعادل المنتخب الروسي النتيجة بأقدام المهاجم أرتيم زيوبا من علامة الجزاء، بعد أن لمس المدافع الإسباني جيرارد بيكيه الكرة في يده داخل منطقة عمليات منتخب بلاده في الدقيقة 41.

وانتصرت روسيا بركلات الترجيح الأولى في المونديال، بنتيجة 4-3، لتنتظر الفائز من مباراة كرواتيا والدنمارك مساء الأحد، من أجل تحديد المنافس في ربع النهائي.

وفشل الإسبان في تخطي منتخب البلد المستضيف للمرة الرابعة في تاريخه على صعيد مسابقة كأس العالم والتاسعة على صعيد المنافسات المنافسات الأوروبية والمونديال العالمي.

وحقق حارس مرمى المنتخب الروسي إيجور أكينييف جائزة رجل المباراة ضمن التصويت الذي يجريه موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

مقالات متعلقة

  1. ضربات الترجيح تنصف إنكلترا وتمنحها بطاقة العبور
  2. إسبانيا تواجه كرواتيا للتأهل.. وآيسلندا المتعثرة في ضيافة بلجيكا
  3. يوفنتوس للثأر من برشلونة والبايرن يصطدم بحامل اللقب في دوري الأبطال
  4. "المشجع النحس" يساند المنتخب الإنكليزي

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة