الممثل يزن السيد: مطعمي لم يسبب إزعاجًا

مطعم الممثل يزن السيد يتجاوز الأرصفة (فيس بوك أخبار العاصمة)

camera iconمطعم الممثل يزن السيد يتجاوز الأرصفة (فيس بوك أخبار العاصمة)

tag icon ع ع ع

نفى الممثل السوري يزن السيد أن مطعمه “أبو يعرب” في مشروع دمر، يسبب إزعاجًا للسكان.

وعلق السيد اليوم الأربعاء 18 من تموز عبر صفحة “دليلك في دمشق” منكرًا ما جاء في مقالة كتبها الصحفي عصام داري في زاويته الأسبوعية “دفتر وطن” في صحيفة “الوطن” المحلية أمس، الثلاثاء 17 من تموز، بعنوان “هلا أبو يعرب”، التي أشار فيها إلى استيلاء السيد على مرآب أحد الأبنية السكنية لتوسيع مطعمه في مشروع دمر.

وأثار مطعم الممثل يزن السيد، الذي أسماه “أبو يعرب”، غضب كثير من السوريين عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لما وصفوه بـ”التجاوزات” التي لا يمكن أن يسمح له بها في بلد آخر.

وعلق آخرون أن الحي الذي أقام فيه السيد مطعمه ليس كما وصفه “أخطر أحياء مشروع دمر”.

وأكد السيد في رده أنه هو من حول الشارع الذي يقع فيه المطعم في مشروع دمر إلى شارع آمن، بعد أن كان يعج بالسرقات على حد تعبيره، وأنه يتلقى المخالفات مثل غيره من أصحاب المطاعم (في رده على أنه مدعوم من قبل النظام).

كما أوضح أنه لم يحضر مطربين إلى مطعمه، ولم يسبب الإزعاج لطلاب الشهادات خلال فترة الامتحانات، وإنما على العكس قدم طاولات مطعمه للطلاب ليدرسوا عليها، بالإضافة إلى إعطائهم دروسًا خصوصية، مضيفًا أن جميع أولئك الطلاب نجحوا.

ويزن السيد من مواليد 1980، انتقل من لعب كرة القدم إلى التمثيل بعد تعرضه للإصابة عام 2009، لكنه لم يقدم في الدراما الرمضانية إلا مسلسلًا واحدًا بعنوان “سنة ثانية زواج” الذي لم يحظ بنسبة مشاهدة.




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة