× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة تكنولوجيا ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

برشلونة بطلًا للسوبر الإسباني.. وتقنية الفيديو ضيف جديد

برشلونة بطلًا للسوبر الإسباني للمرة الـ 13 تاريخه (رويترز)

ع ع ع

توج نادي برشلونة بالنسخة 32 من كأس السوبر الإسباني، منتصف ليل الأحد 12 من آب، بفوزه على إشبيلية بهدفين مقابل هدف واحد في ملعب “ابن بطوطة” في مدينة طنجة المغربية لأول مرة خارج إسبانيا.

وشهدت المواجهة استخدام الحكم للمرة الأولى تقنية الفيديو المساعد للحكم (VAR) في التأكد من صحة الهدف الأول لإشبيلية وهدف التعادل لبرشلونة، كما أقيمت البطولة في مباراة واحدة بعدما كانت تقام سابقًا في مباراتين (ذهاب- إياب).

واستعاد النادي الكاتلوني اللقب بعد أن خسره الموسم الماضي لصالح ريال مدريد الذي فاز عليه ذهابًا وإيابًا بنتيجة خمسة أهداف لهدف، في مجموع المباراتين.

ويملك برشلونة الرقم القياسي بعدد ألقاب السوبر الإسباني برصيد 13 لقبًا، بينما يحل ريال مدريد ثانيًا بواقع عشرة ألقاب.

وفي أعقاب انتصار ناديه عبر رئيس النادي الكاتلوني، جوسيب ماريا بارتوميو، عن سعادته بهذا اللقب، مضيفًا أن ذلك تتويجًا لجهود الفريق في الموسم الماضي وبداية للموسم المقبل، معتبرًا أن هذا الانتصار يعطي الفريق “طموحًا” أكبر.

ولفت بارتوميو إلى أن سوق برشلونة انتهى “مبدئيًا”، مشيرًا إلى أن هناك “عشرين يومًا متبقية إلى أن يقفل السوق، ربما سنجد أشياء أخرى، ربما سيقدم لاعبون ويغادر آخرون، ولكننا سعداء باللاعبين الموجودين وقدمنا مباراة كبيرة أمام إشبيلية. لن نقول لا حينما يتاح لاعبون آخرون مميزون”.

مقالات متعلقة

  1. برشلونة ينتظر هدية من فالنسيا في الدوري الإسباني
  2. قرعة الدوري الإسباني تحدد مباراتي برشلونة وريال مدريد
  3. برشلونه يفتتح عامه الجديد بخسارة.. والريال بفوز
  4. برشلونة يفرّط بهدية أتلتيكو بخسارة من ملقا

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة