× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

ليلة درامية لميلان.. ويوفنتوس يحصد الفوز الثاني

نادي نابولي يتخطى ميلان بثلاثة أهداف لقاء هدفين (أي سي ميلان تويتر)

ع ع ع

تعرض نادي إي سي ميلان الإيطالي لهزيمة بسيناريو درامي على يد نابولي في الجولة الثانية من الدوري الإيطالي.

وتمكن نابولي من حصد الانتصار الثاني له، السبت 25 من آب، بعد أن كان متأخرًا أمام جماهيره في ملعب سان باولو بهدفين لصالح ميلان (روسونيري) قبل أن يقتنص فوزًا ثمينًا.

وأنهى “الروسونيري” الشوط الأول بهدف سجلة جياكومو بونافينتورا، ليضيف المدافع دافيد كالابريا الهدف الثاني لفريقه، قبل أن يعود نابولي ويسجل ثلاثية بأقدام البولندي بيوتر زيلينسكي (هدفين) والبديل البلجيكي درايز ميرتينيز.

وواصل كارلو أنشيلوتي بهذا الفوز نغمة الانتصارات بعد أن حقق فوزًا بالجولة الأولى بذات السيناريو على لاتسيو بهدفين لهدف.

وارتفع رصيد نابولي لست نقاط ليجاور اليوفي في صدارة الترتيب، بعد أن فاز الأخير على لاتسيو بثنائية نظيفة.

اليوفي كان قد فاز في الجولة الأولى على كييفو فيرونا بثلاثة أهداف لقاء هدفين، ليكون الفوز هو الثاني له على التوالي في مشواره للحفاظ على اللقب.

وسجل الهدف الأول لليوفي البوسني ميراليم بيانيتش، قبل أن يضيف الكرواتي ماندزوكيتش الهدف الثاني وتنتهي المواجهة بهذه النتيجة.

ورفع “البيانكونيري” رصيده لنقطتين بصدارة الترتيب وبانتظار نهاية الجولة الثانية، أما لاتسيو فأنهى الجولة الثانية دون نقاط وتلقت شباكه أربعة أهداف بينما سجل هدفًا وحيدًا.

كما أنهى إي سي ميلان المرحلة الثانية دون نقاط في المركز الـ 14 بعد تأجيل مواجهته مع جنوى بسبب حادثة انهيار جسر موراندي بمدينة جنوى حيث ستقام في 31 من تشرين الأول المقبل.

ويواجه، اليوم الأحد، نادي إنتر ميلان المتعثر في الجولة الأولى نادي تورينو، ويلتقي أودينيزي سامبدوريا، وفيورنتينا مع كييفو، جنوى وإمبوالي، سبال وبارما، فروزينوني وبولونيا، كالياري وساسولو، في تتمة لقاءات الجولة الثانية.

مقالات متعلقة

  1. عين على الدوري الإيطالي.. النار تشتعل
  2. جماهير نابولي ترعب ريال مدريد وتحرم اللاعبين من النوم
  3. اليوفي يحسم ديربي إيطاليا.. ونابولي يواجه فيورنتينا
  4. مواجهات نارية في "دوري الأبطال" هذا الأسبوع

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة