الملكي يثأر من جيرونا ويتشارك مع برشلونة الصدارة

camera iconريال مدريد يتخطى جيرونا بفضل ثنائية بنزيما وهدفي راموس وبيل- 26 من آب 2018 (ريال مدريد-تويتر)

tag icon ع ع ع

بدأ نادي جيرونا مواجهته مع النادي الملكي في الجولة الثانية من الدوري الإسباني، بنية تكرار ما فعله الموسم الماضي في ذهاب الدوري، بعد أن فاز بهدفين لقاء هدف.

ولكن النادي الملكي أمسك بفرصة مزاحمة غريمه برشلونة على الصدارة وحقق فوزًا بأربعة أهداف لقاء هدف على أرضية ملعب استادي مونتيلفي، سهرة الأحد 26 من آب 2018.

وكان برشلونة حامل اللقب حقق فوزه الثاني تواليًا على مضيفة بلد الوليد بهدف مقابل لا شيء، السبت الماضي، إلا أن الصدارة آلت للنادي الملكي بفارق الأهداف.

وسجل للنادي الملكي كل من كريم بينزيما (هدفين) وغاريث بيل وسيرجو راموس من ضربتي جزاء.

وعزز المدافع الإسباني راموس رقمه القياسي كأفضل هداف بين لاعبي الدفاع في الدوري الإسباني في القرن الحالي، بعد أن وصل إلى هدفه رقم 56، مبتعدًا بفارق 25 هدفًا عن أندوني إيراولا مدافع نادي أتلتيك بلباو.

وحقق ريال مدريد الفوز في أول جولتين من الدوري الإسباني خلال ست مرات في آخر 18 موسمًا بالدوري الإسباني، وفق ما نقلت صحيفة “ماركا” الإسبانية.

ويعتبر الفرنسي زين الدين زيدان آخر مدرب نجح بالفوز في أول جولتين، موسم 2016-2017 بعد أن حقق الفوز في أربع مباريات قبل أن يتعادل في الخامسة مع فياريال.

كما نجح كل من كارلو أنشيلوتي وجوزيه مورينيو ومانويل بلغريني في تخطي أول مواجهتين للفريق بالنقاط الكاملة.

وقال المدير الفني للنادي الملكي في المؤتمر الصحفي عقب المباراة حول النتيجة التي حققها مع فريقه “المباريات تكون صعبة أمام فريق مثل جيرونا فقد تقدموا في النتيجة وكانت لديهم الفرصة لتوسيع الفارق أيضًا”، مضيفًا أن الفريق حصل على ركلتي جزاء قبل أن يسيطر على مجريات الأمور.

وضمن مواجهات الأحد تعادل إشبيلية وفيريال بدون أهداف، بينما صدم إسبانيول نادي فالنسيا بهدفين.

ويتصدر نادي ريال مدريد ترتيب الدوري الإسباني بفارق الأهداف عن الملاحق برشلونة ويلحق بهما إشبيلية بفارق نقطتين بالمركز الثالث.





×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة