× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

أزمة محمد صلاح مع الاتحاد المصري تطفو للسطح مجددًا

اللاعب المصري محمد صلاح صاحب الهدف الوحيد (كورة)

ع ع ع

عادت قضية جناح نادي ليفربول والمنتخب المصري محمد صلاح مع الاتحاد المصري لكرة القدم إلى الظهور مجددًا، بعد تغريدة اللاعب المصري ووكيل أعماله على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وكان الاتحاد المصري استخدم صورًا تعود للاعب في ملصقات دعائية وترويجية للمنتخب دون موافقته المسبقة، ما أدى إلى أزمة نشبت بسبب تعارض ذلك مع العقود المتعلقة بحقوق الصورة العائدة له في إنكلترا وخارجها.

وقال صلاح، الأحد 26 من آب، عبر “تويتر” إنه من “الطبيعي أن أي اتحاد كرة يسعى لحل مشاكل لاعبيه حتى يوفروا له الراحة.. لكن في الحقيقة ما أراه عكس ذلك تمامًا”.

وأضاف “ليس من الطبيعي أن يتم تجاهل رسائلي ورسائل المحامي الخاص بي (…) لا أدري لماذا كل هذا؟ أليس لديكم الوقت الكافي للرد علينا؟!”.

وسيعقد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة هاني أبو ريدة اجتماعًا، اليوم الاثنين.

وقال الاتحاد عبر موقعه الإلكتروني إنه من المقرر أن يتطرق الاجتماع لخطاب وكيل اللاعب الذي ورد إلى الاتحاد، في 23 من آب الحالي، بعد أن أرسل في وقت سابق رسالة على البريد الإلكتروني الشخصي لرئيس الاتحاد، في 11 من آب.

وأضاف الاتحاد أنه تم التواصل مع الوكيل للتأكيد عليه بأن “أي طلبات يجب أن يتم إرسالها بخطاب رسمي على الفاكس أو الإيميل الرسمي للاتحاد”.

وأشار إلى أنه “ومع تسلم الاتحاد للخطاب الرسمي تم إبلاغه (وكيل محمد صلاح) بأن مجلس الإدارة سيعقد اجتماعًا بعد العودة من إجازة عيد الأضحى حيث سيتم خلاله مناقشة هذه الطلبات وإعلان رده عليها”.

من جهته طلب وكيل محمد صلاح، الكولومبي رامي عباس عيسى، “ضمانات” بشأن وجود صلاح في المنتخب الوطني و”التأكيد بأن انتهاكات حقوق الصور لن تحدث مرة أخرى”، لافتًا إلى عدم رد اتحاد الكرة على الأمر “حتى الآن”، حسبما قال في تغريدة عبر موقع “تويتر”، أمس الأحد.

وكان محمد صلاح قال عقب تصاعد المشكلة مع الاتحاد المصري إن الأزمة بينه وبين الاتحاد المصري تسلك “طريق الحل”.

وكان رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم قال في بيان سابق إنه “لا توجد أي مشكلة غير قابلة للحل، خاصةً فيما يتعلق بالنواحي التسويقية والتجارية”.

مقالات متعلقة

  1. أزمة صلاح مع الاتحاد المصري تسلك "طريق الحل"
  2. محمد صلاح يعاني "الاستغلال".. الاتحاد المصري يرد
  3. أول تصريح لمحمد صلاح بعد إصابته: أنا مقاتل
  4. حركة راموس ضد صلاح محظورة في لعبة الجودو

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة