برونزيتان وفضية من نصيب السوريين في بطولة آيندهوفين الدولية للكاراتيه

بعثة "المنتخب السوري الحر" إلى مدينة آيندهوفين الهولندية للمشاركة في بطولة الكارتيه الدولية المفتوحة (عنب بلدي)

camera iconبعثة "المنتخب السوري الحر" إلى مدينة آيندهوفين الهولندية للمشاركة في بطولة الكارتيه الدولية المفتوحة (عنب بلدي)

tag icon ع ع ع

فاز اللاعب السوري محمد نور شنن بالميدالية الفضية في البطولة الدولية المفتوحة بالكارتيه في آيندهوفين الهولندية، في منافسات الوزن المفتوح.

وقالت “الهيئة السورية للرياضة والشباب”، عبر “فيس بوك” اليوم، الأحد 7 من تشرين الأول، إن البطل السوري أحمد زكريا حصد الميدالية البرونزية في منافسات الرجال بالوزن المفتوح.

ويلعب اللاعب السوري أولى مبارياته في ذات المنافسات في مواجهة مع لاعب منتخب بلجيكا للكارتيه.

وقال الناطق باسم “الهيئة السورية للشباب والرياضة”، عروة قنواتي، لعنب بلدي إن “اللاعبين بصحة جيدة بحسب آخر اتصال مع البعثة وما زال اللاعب المحترف علي البارودي ضمن منافسات الوزن المفتوح وبانتظار النتيجة”.

وحمل الميدالية الثالثة والبرونزية الثانية، اليوم الأحد، للمنتخب “الوطني السوري الحر” بالكارتيه عمار أيوبي في منافسات الوزن المفتوح.

وكانت البعثة وصلت، مساء الخميس 6 من أيلول، إلى هولندا في إطار استعداداتها للبطولة الدولية المفتوحة والتي أقيمت يومي السبت والأحد 6 و7 من تشرين الأول، بمشاركة 14 دولة.

وتتألف بعثة المنتخب “السوري الحر” للكارتيه من عماد زين العابدين رئيسًا للبعثة وعلي البارودي ومحمد نور شنن وعمار أيوب وأحمد زكريا.

البعثة السورية إلى هولندا ترعاها “وحدة تنسيق الدعم” (ACU) التي أمنت مستلزمات المنتخب بما يتضمن بطاقات السفر والإقامة واشتراك اللاعبين في البطولة.

رئيس “الاتحاد السوري للكارتيه”، عماد زين العابدين، قال لعنب بلدي إن ما يهم في مشاركة المنتخب للكارتيه إثبات جدارة اللاعبين والمنتخب وانتزاع الميداليات.

وهذه ليست المرة الأولى التي يحمل بها اللاعبون السوريين ميداليات في رياضة الكارتيه فقد حمل أربعة لاعبون سوريون أربعة ميداليات (ثلاث برونزيات وفضية) في بطولة لوكسمبورغ، في نيسان الماضي.




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة