مسابقة كروية تجمع أندية الشمال على طاولة “هيئة الرياضة والشباب”

المشاركون في ورشة عمل الرياضة السورية في غازي عنتاب التركية - 9 نيسان 2017 (عنب بلدي)

camera iconالمشاركون في ورشة عمل الرياضة السورية في غازي عنتاب التركية - 9 نيسان 2017 (عنب بلدي)

tag icon ع ع ع

تعقد “الهييئة السورية الرياضة والشباب” مؤتمرها الرياضي السنوي لقطاعاتها في الشمال السوري، لدراسة مشاريع العمل والرؤى الخاصة بالعمل الرياضي، غدًا السبت.

وقال رئيس “الهيئة”، ظلال المعلم، لعنب بلدي اليوم، الجمعة 19 من تشرين الأول، إن الهيئة تعقد مؤتمرها السنوي بشكل دوري على الرغم من كل “العوائق” التي تعترضها، مضيفًا أنه في كل عام “نستطيع التغلب على بعضها”، ويلتقي عدد لا بأس فيه من قيادات الهيئة الرياضية لدراسة المشاريع العمل والرؤى الخاصة بالعمل الرياضي.

ويرى رئيس “الاتحاد السوري لكرة القدم”، نادر الأطرش، أن المؤتمر السنوي هو فرصة كبيرة للقاء عدد من ممثلي الأندية واللجان الفنية، فيما اعتبره أنه يسهل استصدار روزنامة مستقلبية لكرة القدم في المناطق “المحررة”.

ومن أبرز القضايا المطروحة على طاولة المؤتمر، إقامة مسابقة كروية لكل الأندية في الشمال المحرر في حماة وإدلب وحلب، وفق الأطرش الذي أشار أن من مهام المؤتمر ترسيخ قوانين العمل الجماعي في “الاتحاد، والهيئة، وهذه سمة المؤتمر العام دائمًا”.

وقال رئيس “اللجنة الفنية لرياضة “الموي تاي” في إدلب، صدام حميدي، لعنب بلدي إن المرجو من المؤتمر أن يصل إلى صيغ أقوى وارتباط فعال في العمل الرياضي بين “الاتحادات وبين الهيئات الفرعية، وهذا ما سنشارك فيه بالمؤتمر، بالإضافة لبعض المقترحات التي تخص مشاريع الأطفال والشباب في الألعاب القتالية”.

ويشارك في المؤتمر الذي جاء في إطار دعم العمل المدني وتنمية المجتمع ثلاث هيئات فرعية و16 اتحاد لعبة.




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة