fbpx
× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

فيلم “halloween” يزيح “venom” من الصدارة

فيلم "هالوين 2018" (يوتيوب)

فيلم "هالوين 2018" (يوتيوب)

ع ع ع

أزاح فيلم الرعب الجديد “halloween” فيلم “venom” من صدارة شباك التذاكر، في الولايات المتحدة وأمريكا الشمالية.

وذكر موقع “daily box office” اليوم، الأحد 21 من تشرين الأول، أن فيلم “halloween” الجديد، تصدر إيرادات الأفلام بمجموع تجاوز 33 مليون دولار أمريكي.

بينما تراجع فيلم “venom” للمرتبة الثالثة، بعد أن بقي في الصدارة لثلاثة اسابيع، بمجموع إيرادات تجاوز 158 مليون دولار.

فيما حل فيلم الليدي غاغا “a star is born” في المرتبة الثانية بمجموع إيرادات 112 مليون دولار.

واشترك في بطولة فيلم  “halloween” كل من الممثلين  جودي جرير، جيمي لي كورتيسن، أندي ماتيشاك، توبي هاس، نيك كاسل، هالوك بيلجينير، وﺇﺧﺮاﺝ ديفيد جوردون جرين.

والقصة هي إعادة إنتاج لنسخة الفيلم التي صدرت عام 2007 وحملت نفس الاسم، وحققت ما يزيد على 80 مليون دولار بشباك التذاكر العالمي.

ولم تتخط ميزانية الفيلم خمسة ملايين دولار أميركي، وهو من إنتاج “يونيفيرسال”، بينما حقق في أسبوعه الأول أربعة أضعاف المبلغ.

الفيلم هو الجزء 11 من سلسلة “halloween” والمكمل المباشر  للسلسلة التي بدأت  عام 1978، من إنتاج المنتج والمخرج السوري مصطفى العقاد، واستمر العقاد ومن بعده ابنه مالك، في التعاون مع شركة “يونيفيرسال”، في إنتاج هذه السلسلة،ويعتبر هذا الجزء العاشر من الفيلم.

يحكي الفيلم قصة  “لوري سترود” التي تعود إلى مواجهتها الأخيرة ضد سفاح الهالوين “مايكل مايرز”، المقنّع الذي يطاردها منذ أن نجت بحياتها بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من قتلها منذ أربعة عقود.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة