ألونسو يغلق الباب أمام العروض بعد تجديد عقده

ماركوس ألونسو يجدد عقده مع نادي تشيلسي (موقع نادي تشيلسي)

camera iconماركوس ألونسو يجدد عقده مع نادي تشيلسي (موقع نادي تشيلسي)

tag icon ع ع ع

أعلن نادي تشيلسي في الدوري الإنكليزي الممتاز اليوم، الأربعاء 24 من تشرين الأول، أن مدافعه الإسباني ماركوس ألونسو، وقع على عقد جديد لمدة خمس سنوات يبقيه في ستامفور بريدج حتى 2023.

وأغلق ألونسو الذي تطور مستواه مع ناديه، الباب أمام العروض المقدمة من أندية باريس سان جيرمان، وريال مدريد.

وأكمل ماركوس، المنضم من فيورنتينا الإيطالي عام 2016، فترة تحول ناجحة لشغل مركز الظهير الأيسر منذ تولي ماوريتسيو ساري الإدارة الفنية للنادي.

وقال اللاعب، عبر “تويتر”، “أنا سعيد للبقاء هنا لفترة أطول وأن أواصل اللعب مع أحد أفضل الفرق في العالم”، مضيفًا، “مررت بموسمين جيدين للغاية وأتطلع للمزيد”.

خاض اللاعب 92 مباراة مع تشيلسي مسجلًا 15 هدفًا، منذ انتقاله من فيورنتينا في آب 2016، وسبق له اللعب في إنكلترا في صفوف بولتون وسندرلاند.

واستدعي ألونسو (27 عامًا) الذي بدأ مسيرته في ريال مدريد إلى صفوف منتخب إسبانيا، في آذار الماضي، وخاض معه ثلاث مواجهات فقط، ولم يسجل خلالها أي هدف.

وقالت مديرة النادي، مارينا غرانوفسكيا، “نحن سعداء بتجديد عقد ماركوس (…) أصبح على مدى الموسمين الماضيين عنصرًا هامًا في صفوف الفريق، وقد أظهر قدراته الرائعة وسلوكًا ممتازًا اما ساعده أن يصبح بطلًا لإنكلترا ولاعبًا دوليًا مع إسبانيا”.

ويخوض ألونسو مع رفاقه فترة جيدة في الدوري الإنكليزي الممتاز (بريمرليغ) الذي يحتل المركز الثالث خلف ليفربول الثاني ومانشستر سيتي أول الترتيب بواقع 21 نقطة بفارق نقطتين عن الأول والثاني.




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة