ثلاثية تاريخية تكتب أول هزيمة سولاري بعد تثبيته

ريال مدريد يخسر أمام نظيره إيبار بثلاثة أهداف بدون مقابل في الدوري الإسباني-24 من تشرين الثاني (ريال مدريد تويتر)

ريال مدريد يخسر أمام نظيره إيبار بثلاثة أهداف بدون مقابل في الدوري الإسباني-24 من تشرين الثاني (ريال مدريد تويتر)

ع ع ع

تعرض نادي ريال مدريد الإسباني لهزيمة ثقيلة من مضيفه أيبار في الجولة الثالثة عشر من الدروري الإسباني، والتي أقيمت في أرضية ملعبه إيبورا في إقليم الباسك اليوم، السبت 24 من تشرين الثاني.

وتقدم غونزالو إسكالانتي بالهدف الأول لإيبار، مستغلًا الدربكة الحاصلة في صفوف دفاع النادي الملكي في الدقيقة 16، ثم أضاف سيرغي إيرنتش الهدف الثاني في الدقيقة 52، قبل أن يختتم كيكي غارسيا مهرجان الأهداف للفريق الباسكي بالدقيقة 57.

وتعتبر هذه الهزيمة هي الأولى رسميًا لمدرب النادي الملكي، سانتياغو سولاري، بعد تثبيته في الإدارة الفنية لريال مدريد، وهذه النتيجة هي الفوز الأول لنادي إيبار على النادي الملكي بثلاثية.

ارتفع رصيد إيبار إلى النقطة 18 في المركز السابع، بينما تجمد رصيد ريال مدريد عند النقطة 20 في المركز السادس.

ووسع إيبار الفارق بين ريال مدريد والمراكز الأولى، إذ يحتل برشلونة الصدارة برصيد 24 نقطة بفارق أربع نقاط مؤقتًا عن ريال مدريد السادس، بانتظار مواجهة سهرة اليوم، بين برشلونة وأتلتيكو مدريد.

وتمكن إيبار مع انطلاقة المباراة بالضغط على النادي الملكي، قبل أن يسجل غاريث بيل هدف التقدم لريال مدريد في الدقيقة الخامسة، ولكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل.

وتمكن النادي الباسكي من الضغط على ريال مدريد ما أدى لارتكاب مدافعي الأخير عدة أخطاء استفاد إيبار منها.

ويلتقي سهرة اليوم السبت نادي برشلونة مع نظيره أتلتيكو مدريد في قمة الجولة الثالثة عشرة من الدوري الإسباني، في ملعب وانداميتروبولينا معقل أتلتيكو مدريد.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة