نابولي وسان جيرمان وليفربول.. مجموعة الاحتمالات المفتوحة

باريس سان جيرمان وليفربول في دوري أبطال أوروبا (ليفربول تويتر)

باريس سان جيرمان وليفربول في دوري أبطال أوروبا (ليفربول تويتر)

ع ع ع

يستضيف نادي باريس سان جيرمان، غدًا الأربعاء 27 من تشرين الثاني، على ملعبه حديقة الأمراء ليفربول الإنكليزي في قمة مواجهات الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا حيث يدخل الناديان إلى أرضية الملعب لانتزاع بطاقة العبور إلى الدور الثاني والتي لن تكون على مايبدو سهلة للفريقين.

وانتهت مواجهة الذهاب بين الفريقين بفوز “الريدز” بثلاثة أهداف لهدفين في ملعب أنفليد في ليفربول.

ويحتل باريس سان جيرمان المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد خمس نقاط فيما يأتي بالمركز الأول نابولي بست نقاط وخلفه ليفربول بعدد نقاط مماثل ولكنه يتخلف عنه بفارق الأهداف.

ويلتقي نادي نابولي بنادي النجم الأحمر الصربي على أرضية ملعبه سان باولو لتعزيز حظوظه في التأهل إلى الدور المقبل ويترك الحسم على البطاقة الثانية بين باريس سان جيرمان وليفربول، قبل أن يواجه ليفربول في المباراة الحاسمة في الجولة الأخيرة من دوري المجموعات.

وفي حال فاز كل من فريقي نابولي وليفربول في لقاء الغد سيحسم الفريقان المعادلة ويتأهل الاثنان، ولكن في حال تعثر واحد منهما ستعقد حسابات المجموعة ويؤجل الحسم إلى الدور الأخير من دوري مجموعات أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن يلتقي في الجولة المقبلة ليفربول ونابولي، وباريس سان جيرمان والنجم الأحمر، أما في حال تعثر الناديان الأخيران في هذه الجولة فستنتهي حظوظهما في التأهل للدور المقبل، وأي نتيجة غير الفوز لليفربول ونابولي فستفتح جميع الاحتمالات أمام الفرق في حسم التأهل.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة