× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

تقارير: ريال مدريد يتفق مع السيتي بشأن انتقال الموهبة المغربية دياز

اللاعب الإسباني ذو الأصول المغربية إبراهيم دياز (AFP)

اللاعب الإسباني ذو الأصول المغربية إبراهيم دياز (AFP)

ع ع ع

قالت صحيفة “ذا صن” البريطانية إن ريال مدريد الإسباني توصل إلى اتفاق مع نادي مانشستر سيتي الإنكليزي، بشأن ضم لاعبه الإسباني ذي الأصول المغربية الموهبة الشابة إبراهيم دياز، في كانون الثاني المقبل.

وذكرت الصحيفة في تقريرها اليوم، الثلاثاء 4 من كانون الأول، أن إدارة نادي ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز توصلت إلى اتفاق مع نادي منشستر لجلب دياز إلى سانتياغو برنابيو مع افتتاح سوق الانتقالات الشتوية المقبل، في كانون الثاني.

وأسفر الاتفاق بين ريال مدريد ومانشستر سيتي على انتقال اللاعب مقابل 3.5 مليون يورو، وفق ما نقلت ذكرت الصحيفة.

ولم يصرح الناديان رسميًا حول إتمام الصفقة بين الناديين.

ويرتبط اللاعب مع ناديه مانشستر سيتي حتى نهاية الموسم الحالي، ولكن اللاعب لم يرغب في تجديد عقده على الرغم من إصرار مدربه الإسباني جوزيب غوارديولا.

ونقلت صحيفة “آس” الإسبانية عن مصادر وصفتها بالخاصة أن ريال مدريد لديه حظر كبير في المفاوضات، حيث لا يرغب في تكرار تجربة اللاعب الإنكليزي الشاب جادون سانشو بعدما اقترب من ريال مدريد قبل أن ينتهي مع نادي بروسيا دورتموند الألماني.

ووفق الصحيفة الإسبانية، فإن النادي خلال المفاوضات مع اللاعب قدم له وعودًا بالمشاركة مع الفريق الأول الذي يقوده المدرب الأرجنتيني سانتياغو سولاري، في النصف الثاني من الموسم بعد انضمامه.

ولكن العقبة الوحيدة أمام الصفقة هي وكيل أعمال اللاعب، وهو بيري غوارديولا شقيق المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، الذي ذكر أنه سيحاول إقناع اللاعب بالبقاء في إنكلترا.

ويبلغ اللاعب إبراهيم دياز من العمر 19 عامًا وشارك هذا الموسم مع بيب غوارديولا في ثلاثة لقاءات قدم خلالها أداء جيدًا وسجل فيها هدفين.

مقالات متعلقة

  1. باريس سان جيرمان يوقظ ريال مدريد من حلم نيمار
  2. تغريدة تزيد الجدل: رونالدو أجرى الفحص الطبي في ميونخ
  3. بعد سلسلة من النتائج الإيجابية.. ريال مدريد يثبت سولاري
  4. ثلاث صفقات لريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة