عمر خريبين يلتحق بمعسكر المنتخب السوري في دمشق

صورة تجمع نجم المنتخب السوري عمر خريبين والمدرب بيرند شتانغه وفادي الدباس (الاتحاد السوري لكرة القدم)

camera iconصورة تجمع نجم المنتخب السوري عمر خريبين والمدرب بيرند شتانغه وفادي الدباس (الاتحاد السوري لكرة القدم)

tag icon ع ع ع

ظهر اللاعب الدولي السوري عمر خريبين بجوار كل من رئيس الاتحاد الرياضي لكرة القدم، محمد فادي الدباس، ومدرب المنتخب السوري بيرند شتانغة.

وقال الاتحاد السوري لكرة القدم عبر صفحته على “فيس بوك” اليوم، الاثنين 10 من كانون الثاني، إن الدباس وشتانغه استقبلا خريبين في دمشق حيث اطمأنا على جاهزيته للالتحاق بتدريبات المنتخب في دمشق.

وأكد الاتحاد أهمية وجود كل لاعبي المنتخب في كأس آسيا 2019 من أجل حصد نتائج طيبة في المسابقة الكروية المقبلة.

وتعرض اللاعب عمر خريبين في مواجهة البحرين الودية ضمن استعدادات المنتخب لخوض مواجهات كأس أمم آسيا في تشرين الأول الماضي.

وقال بيان الاتحاد الرياضي إنه وبعد إجراء الفحوصات الطبية في المنامة تبين أن عمر خريبين مصاب بتمدد أربطة ركبته اليمنى ويحتاج للراحة أسبوعين على الأقل.

واستبعد خريبين من مواجهة الصين، في تشرين الأول الماضي، بسبب عدم امتثاله للشفاء بشكل كامل، وقرر الاتحاد أن يتابع علاجه في السعودية.

وقال الاتحاد لكرة القدم إن الحديث دار بين خريبين والدباس وشتانغه في الاجتماع الذي دار بينهم حول خطة العمل التي سيتم وضعها للوصول إلى الجاهزية التامة خلال المعسكر التدريبي في دمشق، والذي سيبدأ فور وصول بقية اللاعبين خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأبدى المدرب الألماني سعادته لالتحاق خريبين مجددًا وتعافيه من إصابته، مشيرًا إلى ضرورة وضعه تحت المراقبة الطبية الكاملة للتأكد من عدم تجدد الإصابة.

وتنطلق نهائيات كأس أمم آسيا 2019، في 5 من كانون الثاني المقبل، والتي ستستضيفها أربع مدن في الإمارات العربية المتحدة وهي أبوظبي والعين ودبي والشارقة.

ويشارك في النسخة المقبلة من النهائيات الآسيوية 24 منتخبًا لأول مرة منذ بداية المسابقة في عام 1956، تم تقسيمها على ست مجموعات.

ويلعب المنتخب السوري في المجموعة الثانية التي تضم كلًا من الأردن وفلسطين وأستراليا.




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة