fbpx
× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

مغردون: دي خيا ينقذ كل شيء.. ويلعب دور جدار المكسيك أيضًا

الحارس الإسباني ديفيد دي خيا حارس نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي (دي خيا تويتر)

الحارس الإسباني ديفيد دي خيا حارس نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي (دي خيا تويتر)

ع ع ع

تألق حارس نادي مانشستر يونايتد، الإسباني ديفيد دي خيا، في اللقاء الذي جمع فريقه مع نادي توتنهام الإنكليزي، في قمة الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإنكليزي الممتاز (البريمير ليغ) والتي حقق اليونايتد فيها فوزًا بهدف دون رد.

وتصدى دي خيا لسبع تسديدات بين الخشبات الثلاث من أصل 11 محاولة لنادي توتنهام على مرمى “الشياطين الحمر” في اللقاء الذي جمع الفريقين، أمس الأحد.

وتداول مغرودون على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تألق الحارس الإسباني بطريقة ساخرة، معتبرين أن “دي خيا قادر على إنقاذ كل شيء”.

ونشر حساب “Dream Team”، التابع لصحيفة “The Sun” البريطانية عبر “تويتر”، فيديو بعنوان “ديفيد دي خيا حرفيًا يستطيع حماية أي شيء”.

https://twitter.com/dreamteamfc/status/1084742668301799424

وقال حساب آخر، “نحن ننظر إلى تقدير الإبداع، ولكن؟ دي خيا يحمي”.

وذكر مغردون أن إغلاق الحكومة الأمريكية انتهى أخيرًا بعد إعلان ترامب أن الولايات المتحدة اشترت دي خيا لإيقاف تدفق المكسيكيين عند الحدود، “هذه هي الصفقة الأفضل” قال ترامب لشبكة “CNN”.

 

وهناك أشياء أخرى لو كان دي خيا هناك لاستطاع إنقاذها، من سقوط الأسد سيمبا إلى إنقاذ سفينة التايتنك من الغرق، وإنقاذ إدوارد ستارك من الإعدام في مسلسل “صراع العروش” المعروف، بحسب تغريدات متداولة في “تويتر”.

وكان الحارس واجه انتقادات سابقًا لا سيما خلال نهائيات كأس العالم في روسيا، الصيف الماضي، والذي أدى أداء أقل من مستواه بشكل كبير.

واعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من متابعي ومشجعي نادي مانشستر يونايتد أن دي خيا هو الأفضل في العالم من بين حراس المرمى.

https://twitter.com/UtdIndonesiaBGR/status/1084623377099182080



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة