fbpx
× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

برشلونة يقدم كيفين بواتينغ في الكامب نو

اللاعب الغاني كيفين برينس بواتينغ في ملعب الكامب نو خلال تقديمه- 22 من كانون الثاني (نادي برشلونة تويتر)

اللاعب الغاني كيفين برينس بواتينغ في ملعب الكامب نو خلال تقديمه- 22 من كانون الثاني (نادي برشلونة تويتر)

ع ع ع

قدم نادي برشلونة الوافد الجديد إلى صفوفه، الغاني كيفين برينس بواتينغ، في ملعب كامب نو  في إقليم كاتلونيا اليوم، الثلاثاء 22 من كانون الثاني.

تقديم اللاعب جاء بعد يوم من إعلان بطل ومتصدر الدوري الإسباني عن ضمه للغاني بواتينغ على سبيل الإعارة من نادي ساسولو الإيطالي.

وقال النادي الكاتلوني عبر موقعه الرسمي إن برشلونة وساسولو توصلا لاتفاق بشأن استعارة اللاعب لما تبقى من الموسم الجاري، ويتضمن الاتفاق خيار شراء اللاعب مقابل ثمانية ملايين يورو.

وأعرب بواتينغ عن سعادته بالانضمام لصفوف النادي، وقال خلال مؤتمر صحفي، اليوم الثلاثاء، “أنا سعيد جدًا وعشت يومين رائعين خلال المفاوضات، ومن الشرف لي الوجود هنا، وأريد الاستمتاع وحصد كل الألقاب”، مضيفًا، “إني حصلت على فرصة لايمكن رفضها، وكنت أريد المشي إلى برشلونة وليس على متن الطائرة”.

وأوضح “في سني الحالي، دوري كمهاجم صريح هو الأفضل لي، وأستطيع اللعب في مراكز مختلفة، وأنا جاهز على المستوى البدني”.

ويهدف برشلونة ومدربه إرنستو فالفيردي إلى إيجاد بديل لمساندة الأوروغوياني لويس سواريز بعد رحيل منير الحدادي إلى المنافس المحلي إشبيلية.

وبدأ الغاني مشواره في كرة القدم عن طريق نادي العاصمة الألمانية هيرتا برلين وانتقل إلى توتنهام الإنكليزي وبروسيا دورتموند الألماني وبورتسموث الإنكليزي وشالكه الألماني ولاس بالماس الإسباني وصولًا إلى إنتراخت فرانكفورت الألماني الذي ساعده في الفوز بالكأس الألمانية العام الماضي.

ولعب في الدوري الإسباني موسم 2016-2017 مع لاس بالماس بعد انتقاله إليه من نادي ميلان الإيطالي حيث لعب بين موسم 2010 و2013 وموسم 2015-2016.

ولمع اسم بواتينغ في نهائيات كأس العالم التي أقيمت في جنوب إفريقيا 2010 مع منتخب بلاده غانا قبل أن يقصيه منتخب الأوروغواي في ربع النهائي بضربات الترجيح.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة