fbpx
× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

أهالي اسطنبول يؤجلون إجازاتهم استعدادًا لمعركة انتخابية حاسمة

ع ع ع

أعلنت جمعية وكالات السفر التركية (TÜRSAB) أن 90% من أهالي اسطنبول الراغبين بقضاء إجازاتهم خارج اسطنبول أجلوا حجوزاتهم إلى ما بعد 23 من حزيران المقبل.

رئيس جمعية وكالات السفر التركية، فيروز باغلكايا، قال إن أهالي اسطنبول ممن قاموا بحجوزات مسبقة لقضاء عطلتهم خارج اسطنبول تقدموا بطلبات لتغيير موعد حجوزاتهم أو إبطالها، نتيجة لقرار لجنة الانتخابات العليا إعادة الانتخابات في اسطنبول.

باغلكايا أكد أنه لا مشاكل يواجهها المواطنون بخصوص طلبات التعديل، ودعا من يواجهون مشاكل في تعديل حجوزاتهم ليتواصلوا مع جميعة وكالات السفر (TÜRSAB).

وقال باغلكايا إن عدد طلبات إبطال الحجوزات بالكامل قليل بالمقارنة مع عدد من يريدون تعديل التاريخ، وأوضح أنه “من اشترى عند الحجز التأمين السياحي فإن بإمكانه استعادة أمواله في حال ألغى حجزه قبل ثلاثة أيام من تاريخ الحجز”.

وقال أيضًا إن على المواطنين الذين يريدون إبطال رحلاتهم ووقعوا على “اتفاقية الرحلة” أن يتقدموا بطلب لفسخ العقد قبل 30 يومًا لاستعادة أموالهم ما عدا الضرائب المفروضة.

ويجب على الموطنين أن يبلغوا وكالات سفرهم عن طريق بلاغ مكتوب.

وكانت لجنة الانتخابات التركية أقرت إعادة انتخابات مدينة اسطنبول في 23 من حزيران 2019.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة