fbpx
× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

بوغبا يعلن رحيله عن مانشستر يونايتد

لاعب نادي مانشستر يونايتد بول بوغبا (رويترز)

لاعب نادي مانشستر يونايتد بول بوغبا (رويترز)

ع ع ع

قال الفرنسي لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بول بوغبا إنه يطمح لعيش تجربة تحدٍّ جديدة خارج الأولد ترافولد.

وقال بوغبا في تصريحات نشرتها صحيفة “الغارديان” البريطانية، اليوم الأحد 16 من حزيرا، “الآن قد يكون وقتًا مناسبًا لتحدٍّ جديد في مكان آخر”.

ويعتبر بوغبا واحدًا من المطلوبين بشدة من الإدارة الفنية لنادي ريال مدريد المتمثلة بمواطنه زين الدين زيدان.

وكان نادي مانشستر يونايتد أوقف، في وقت سابق من هذا الأسبوع، بيع قمصان الفرنسي بوغبا في المتجر الرسمي للنادي بالإضافة إلى زميله الحارس الإسباني ديفيد دي خيا، ما فسره بعض المحللين الرياضيين بأنه إشارة إلى رحيل اللاعب.

وأضاف بوغبا، “هناك الكثير من الكلام والكثير من التفكير أيضًا (…) بالنسبة لي أمضيت ثلاث سنوات في مانشستر وكنت أقوم بعمل رائع، بعض اللحظات كانت طيبة وبعضها سيئة، كالجميع، في كل مكان آخر”.

وأشار بوغبا إلى ما حدث له في النصف الأول من الموسم الماضي، من خلاف مع المدرب البرتغالي السابق لمانشستر يونايتد جوزيه مورينيو، مضيفًا، “أعتقد بالنسبة لي أنه قد يكون وقتًا مناسبًا لتحدٍّ جديد في مكان آخر”.

ريال مدريد تقدم بعرضه لشراء اللاعب الفرنسي، ضمن سلسلة تعاقداته للموسم الحالي، ولكن رغبة النادي اصطدمت بوكيل أعمال اللاعب مينو رايولا، وفق صحيفة “ماركا” الإسبانية، إذ إن تكلفة اللاعب قد تكلف ميزانية النادي 150 مليون يورو، وهذا ما عرقل المفاوضات السابقة.

وكان مانشستر يونايتد ضم بوغبا (26 عامًا) مقابل نحو 100 مليون يورو صيف 2016 قادمًا من نادي يوفنتوس الإيطالي.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة