ميلان يسعى لانتداب ثلاثة أسماء من ريال مدريد

لاعبون في مدريد معروضون للبيع في سوق الانتقالات الصيفية (squawqa)

لاعبون في مدريد معروضون للبيع في سوق الانتقالات الصيفية (squawqa)

ع ع ع

بدأ نادي إي سي ميلان الإيطالي تدعيم فريقه بعد أن أعلن عن مدربه الجديد، ماركو جيامباولو، خلفًا لجنارو غاتوزو، في إطار سعيه لتحسين ترتيب الفريق في الدوري المحلي والأوروبي.

وأوضحت تقارير صحفية إيطالية أن اجتماعًا سيعقد، مساء الخميس، بين إدارتي ريال مدريد وميلان لمناقشة سوق الانتقالات بين الناديين.

وقالت شبكة “سكاي” الإخبارية إن أعضاء إدارة نادي ميلان، باولو مالديني وزفونومبير بوبان، سيلتقيان في العاصمة الإسبانية مدريد مع مسؤولي النادي الملكي لمناقشة انتقال عدد من لاعبيه إلى ميلانو الإيطالية.

ويعتبر اسم داني سيبايوس لاعب خط الوسط هو أول الأسماء المطروحة لمغادرة مدريد بعد أحاديث عن عدم رغبة المدير الفني للفريق، زين الدين زيدان، باستمراره.

ومن ضمن الأسماء التي ستكون محل النقاش الثنائي بين الطرفين، الموهبة النرويجية مارتين أوديغارد، الذي رفض ريال مدريد أكثر من عرض تقدم به نادي أياكس أمستردام لضمه، ولكن شبكة “سكاي” قالت إن اللاعب خرج من حسابات النادي.

وسيكون اللاعب الدومينيكاني ماريانو دياز ضمن قائمة النقاش، لا سيما أن النادي تعاقد مع مهاجم أينتراخت فرانكفورت، لوكا يوفيتش، ما يجعل حظوظ دياز بالمشاركة كأساسي الموسم المقبل، وهو ما يدفع خطوة نحو رحيله.

وتأتي حاجة ريال مدريد للتخلص من بعض لاعبيه، بعد خمس صفقات قام بها النادي الموسم الحالي تشمل كلًا من النجم البلجيكي إيدين هازارد والمهاجم الصربي لوكا يوفيتش والظهير الفرنسي فيلاند ميندي والمدافع البرازيلي إيدير ميلتاو والمهاجم البرازيلي رودريغو دي غويس.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة