وفاة رئيس فرع “المخابرات الجوية” في درعا إثر أزمة قلبية

رئيس فرع المخابرات الجوية في درعا سليمان محمود حمود - (فيس بوك)

رئيس فرع المخابرات الجوية في درعا سليمان محمود حمود - (فيس بوك)

ع ع ع

توفي رئيس فرع “المخابرات الجوية” في محافظة درعا، العقيد الركن سليمان محمود حمود، إثر أزمة قلبية تعرض لها في مدينة طرطوس.

وقال مراسل قناة “سما” الموالية للنظام السوري في درعا فراس الأحمد اليوم، الاثنين 9 من أيلول، إن حمود يشغل رئيس قسم “المخابرات الجوية” في درعا منذ مطلع العام الحالي.

وأضاف الأحمد، عبر “فيس بوك”، أن حمود توفي فجر اليوم إثر نوبة قلبية تعرض لها في أثناء وجوده في منزله بمدينة طرطوس.

وينحدر حمود من مدينة طرطوس، ويلعب الفرع الذي كان يرأسه دورًا أمنيًا بارزًا في درعا، سواء بالاعتقالات أو حملات المداهمة التي ينفذها في مدن وبلدات المحافظة.

ولم يعلق النظام السوري رسميًا على وفاة الضابط، ومن عادته التكتم على أخبار وفاة الضباط والعناصر التابعين له.

وخسر النظام السوري خلال العام الماضي، عددًا من الضباط برتب عالية بأسباب متنوعة، كانت معظمها عائدة لحوادث سير، وفق رواية الإعلام غير الرسمي.

ومن بين الضباط اللواء ركن أحمد خضر طراف، الذي توفي إثر مرض مفاجئ العام الماضي، بحسب شبكات موالية، بعد أن واجه حصار إدارة المركبات من قبل فصائل الغوطة الشرقية.

وفي تشرين الأول الماضي، قتل المقدم مهندي كعدي، وهو قائد حمية مطار التيفور العسكري، جراء حادث مروري على طريق السلمية- الصبورة شرقي حماة.

كما لقي اللواء الركن المجاز، هزاع خالد الحسن، حتفه، العام الماضي، في حادث سير على طريق عام حمص- دمشق، وكان الحسن يشغل منصب مدير الشؤون الإدارية ونائب إدارة الوقود في جيش النظام السوري.



مقالات متعلقة


Array

×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة