“المنشورات” الأخيرة لجنود الأسد في كويرس

camera iconمطار كويرس العسكري

tag icon ع ع ع

ألقى تنظيم “الدولة الإسلامية” منشورات ورقية على جنود الأسد المحاصرين داخل مطار كويرس العسكري اليوم الخميس محذرين إياهم لضرورة “التوبة والانشقاق”، تزامنًا مع هجوم واسع من قبل عناصر التنظيم على المطار الواقع في ريف حلب.

ووجه التنظيم في المنشور تحذيرًا لعناصر الأسد، قائلًا “إن حكم الله فيكم هي ضربة بالسيف، والله لن نرحم منكم أحدًا، فبادروا بالتوبة والانشقاق عن هذا النظام الكافر، ونحن نقبل توبة التائب منكم قبل أن نقدر عليه إن جاءنا، ولن يغني عنكم طاغوتكم شيئًا فإن دماءكم هدرًا، ولكم في مطار الطبقة عبرة”.MANS

وذيل التنظيم منشوره بأرقام هواتف لعناصره ليتم التواصل معهم في حال قرر جنود الأسد الانشقاق، ليتم التنسيق معهم، بحسب ما أوضح المنشور الذي بث اليوم على موقع تويتر.

ويشنّ التنظيم هجومًا واسعًا اليوم على المطار المحاصر من قبله في ريف حلب الشرقي منذ أكثر من عام، وسط أنباء عن سيطرة جزئية على بعض مرافقه، واشتداد المعارك ضد قوات الأسد المتحصنة فيه.

يذكر أن التنظيم سيطر العام الماضي على مطار الطبقة العسكري في ريف الرقة، وبث إصدارًا مصورًا لإعدام عشرات العسكريين من ضباط وعناصر الأسد أسروا خلال معارك السيطرة.




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة