fbpx
× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

مدافع المنتخب التركي تحت أعين مانشستر يونايتد وأرسنال

لاعب نادي يوفنتوس والمنتخب التركي، ميريه ديمرال في الدوري الإيطالي (الدوري الإيطالي تويتر)

لاعب نادي يوفنتوس والمنتخب التركي، ميريه ديمرال في الدوري الإيطالي (الدوري الإيطالي تويتر)

ع ع ع

تهتم أندية مانشستر يونايتد وأرسنال بالحصول على خدمات مدافع نادي يوفنتوس الإيطالي والمنتخب التركي ميريه ديمرال.

وبحسب صحيفة “ميرور” الإنجليزية اليوم، الاثنين 18 من تشرين الثاني، فإن كلًا من أرسنال ومانشستر يونايتد مهتمان بديمرال، بعد الأداء الجيد الذي يقدمه مع منتخب بلاده في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية 2020.

ويسعى الناديان لاستغلال قلة الدقائق التي يلعبها المدافع التركي مع يوفنتوس، في ظل اعتماد المدرب الإيطالي ماورويسيو ساري، على ثنائية بونوتشي والوافد الجديد من أياكس أمستردام ماتياس دي ليخت.

انضم اللاعب التركي (21 عامًا) إلى صفوف يوفنتوس، في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، في صفقة بلغت قيمتها 15 مليون يورو، قادمًا من نادي ساسولو الإيطالي، ولكنه فشل في كسب ثقة ساري، ولم يشارك إلا في مباراة واحدة.

وقالت الصحيفة، إن الدولي التركي يدرك أن فرصة اللعب مع يوفنتوس صارت ضعيفة، لأن جورجيو كيليني سيعود من إصابته، في آذار المقبل، وبالتالي سيكون اللاعب التركي خيارًا خامسًا في صفوف “إلبيانكونيرو”.

وبحسب “ميرور” فإن اللاعب منفتح على الرحيل في الوقت الذي تهتم أندية مانشستر يونايتد وأرسنال.

وقالت إن الناديين أرسلا بالفعل كشافيهم لمتابعة ديمرال خلال مباراة تركيا وآيسلندا، في تصفيات “يورو 2020″، التي انتهت بالتعادل السلبي، وتأهل المنتخب التركي بموجبها إلى النهائيات.

ويجعل سوء الأداء الدفاعي لنادي أرسنال إدارة النادي أمام حاجة ملحة للتجديد في الخط الخلفي، بعد تلقيه 17 هدفًا في 12 مباراة.

بينما يعيش مانشستر يونايتد أزمة نتائج، تضاف إلى أزمة الخط الخلفي على الرغم من استقدام هاري ماجواير.

وحول القيمة المتوقعة في حال اتفق أحد الناديين مع يوفنتوس على انتقال اللاعب التركي، قالت “ميرور” إن يوفنتوس سيطلب مبلغًا لن يقل عن 40 مليون جنيه إسترليني مقابل انتقال ديمرال.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة