fbpx
× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

تطبيقان لشراء المنتجات العربية في اسطنبول

صورة تعبيرية (aarp)

صورة تعبيرية (aarp)

ع ع ع

يبحث كثير من السوريين والعرب في اسطنبول عن المنتجات والمأكولات والماركات العربية والسورية غير المتوفرة في المحال والأسواق التركية، وأصبح بإمكانهم إيجادها وطلبها إلى منازلهم مع توفير للوقت والجهد واختصار للمسافات عن طريق تطبيقات الهاتف المحمول.

PazarApp

يوفر تطبيق PazarApp خدمة شراء المنتجات العربية والتركية من خلال الإنترنت عن طريق الهاتف المحمول، في ثماني مناطق بولاية اسطنبول، وهي اسينيورت وأفجلار وكوتشوك تشكمجي وباغجلار وزيتون بورنو وباشاك شهير وغونغورين وغازي عثمان باشا.

وتوجد تشكيلة واسعة من الماركات العربية والسورية والتركية للمنتجات الغذائية والصحية بالإضافة للأدوات المنزلية والأدوات الكهربائية والإلكترونية التي يستطيع المستخدم طلبها عن طريق التطبيق.

يتميز التطبيق بسهولة استخدامه لتوفر واجهته باللغة العربية.

ويقدم التطبيق خدمة الدفع نقدًا عند استلام الطلبية دون الحاجة للدفع عن طريق البطاقة البنكية، كما يقدم عروضًا يومية وأسبوعية وتخفيضات وهدايا لمستخدميه.

DelivOrder

يعد تطبيق DelivOrder نقطة التقاء المطاعم العربية والسورية في اسطنبول مع المستخدمين، حيث يوفر إمكانية طلب الوجبات والمأكولات وحتى الحلويات من المطاعم العربية والمحال المتوفرة حول العنوان المحدد.

يستطيع المستخدم طلب حاجياته اليومية من الخضار والفواكه والمنتجات الغذائية العربية والتركية عن طريق التطبيق لتصله إلى البيت أو العمل أو العنوان الذي يحدده.

يتوفر التطبيق بثلاث لغات هي العربية والتركية والإنجليزية، ويوفر تقييمات للمحلات وعناوينها وساعات عملها اليومية، كما يحدد الوقت اللازم لوصول الطلبية للمستخدم.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة